أحلام تطرح فيديو كليب جديد ولجين عمران مفاجئة للجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
أحلام تطرح فيديو كليب جديد ولجين عمران مفاجئة للجمهور
مقالات ذات صلة
لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة
كيف تغير شكل نجمات الخليج قبل وبعد عمليات رفع الحواجب: رقم 9 مفاجأة
صور حرب الأناقة بين جميلات الخليج بإطلالات متشابهة.. فمن هي الأجمل؟

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجمهور بمشاركة الإعلامية السعودية لجين عمران فيديو كليب ألبومها الجديد ما سألت إلا عليك ضمن ألبومها الجديد فدوى عوينك، والتي ظهرت فيها لجين كموديل.

لجين عمران مفاجئة أحلام للجمهور

ورغم نشر لجين عمران عدداً من الصور التي جمعتها بأحلام منذ أكثر من أسبوع خلال تصوير الفيديو كليب إلا أن الجمهور توقع أن لجين عمران فاجأت أحلام خلال جلسة التصوير فقط والتزم كلاً منهما الصمت ولم يردا على تكنهات الجمهور.

وبمجرد طرح الفيديو كليب وجهت لجين عمران رسالة للفنانة أحلام كتبت فيها: "دائماً فخورة جداً بك وبصداقتنا وأخوّتنا الممتدة على مدى 16 عاماً ويمكن أكثر. فخورة بنجاحاتك وإنجازاتك، وسعيدة بمشاركتك طعم النجاح، لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة".

وأضافت: "قلتيها لي مرة صديقة النجاحات، وفي كل مرة نجتمع فيها أفهم قصدك أكثر وأعيشه من قلب. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل، اللهم آمين".

من جانبها، عللقت أحلام على صورها التي نشرتها برفقة عمران قائلة: "لجين تسألكم هل أنتم جاهزون اليوم؟"، لترد عليها الأخيرة قائلة: "الحماس مليون يا حب".

أحلام تحتفل بعيد ميلادها وهذه هديتها

ومنذ أيام احتفلت الفنانة إحلام بعيد ميلادها وأهدى لها زوجها مبارك الهاجري أغنيتها الجديدة لا بارك الله في الغياب لها بمناسبة عيد ميلادها وأوضح مبارك الهاجري في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها.

وأضاف :"كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح وكل عام وأنتي السعادة يا عمري وأهديك هذه الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

ومن جانبها علقت أحلام على الأهداء الموجه لها قائلة :"يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب، وفعلا أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك".

وتعتبر أغنية لا بارك الله في الغياب من أحدث أغاني الفنانة أحلام التي طرحتها مؤخراً في ألبومها الأخير وحققت نجاحاً كبيرة.

وتصدر ألبوم فدوة عيونك عالمياً وهو ما أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها به كأول فنانة عربية وذلك قبل أن تطرحه على يوتيوب وتطبيق الآي تيونز

ولم إلا ساعات قليلة على طرح ألبومها الجديد “فدوة عيونك”، إلا وتصدرت النجمة الإماراتية أحلام سباق الأغاني العربية الأكثر استماعًا وتحميلًا عبر موقع وتطبيق "ديزر"

وشهدت الساعات الماضية منافسة محتدمة بين الأغاني التي أصدرتها أحلام من الألبوم حتى الآن، فتسابقت جميعها على صدارة موقع “ديزر” في المملكة العربية السعودية، والإمارات والكويت ومعظم بلدان الخليج والدّول العربية، واحتلّت المراتب الـ13 الأولى.

ويتضمن الألبوم الجديد للمطربة أحلام عدة أغاني، من بينها: فدوة عيونك، عيونى بس، حزين، زوبعة، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب.