تجهيزات لجين عمران لرمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
تجهيزات لجين عمران لرمضان

نشرت الإعلامية السعودية البارزة، لجين عمران، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وهي تستعد لتحضيرات استقبال شهر رمضان.

وكانت لجين عمران تتحدث وهي تصور الفيديو، وتقول إنها توجه من الطائرة مباشرة إلى السوق من أجل التحضيرات لشهر رمضان، وشاركت متابعيها ديكورات رمضان التي تم تجهيزها في منزلها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها لجين عمران، متابعيها باستعدادات شهر رمضان، وإعداد وصفات طبخ، فهي إعلامية بارزة، لكنها شهيرة بحبها للطبخ والمطبخ.
وقبل أعوام، ظهرت لجين عمران، في تقديم مجموعة من حلقات "مطبخ لو" في شهر رمضان، من منزلها الأنيق في دبي، وهي الحلقات التي كشفت عن شغفها الكبير بإعداد الطعام والوجبات المتبكرة.
حينها، صرحت لجين عمران، أنها "اكتسبت هواية الطبخ وتعلمته من والدتها، وأنها تحرص خلال شهر رمضان المبارك على دعوة الأصدقاء والمقرّبين لتناول الإفطار في منزلها إذ لا ترددي في ابتكار أطيب الوجبات لهم".
ولم يمنع حب لجين عمران للطبخ، من الحفاظ الدائم على رشاقتها ومظهرها المثالي لتبقى في صورة لائقة وجميلة على الشاشة كلما حلت، حيث أنها تتبع نظامًا غذائيًا دائمًا وهو يفرق عن الحمية الذغائية أو ما يعرف بـ"الدايت"، لكنها سبق أن صرحت بأنها "تتبع لايف ستايل في غذائها، إذ تتناول ما يحلو لها ولكن بكميات مدروسة جدًا دون أن تحرم نفسها من الأطعمة اللذيذة والغنية بالدهون. وتعتمد إلى جانب النظام الغذائي بعض العادات اليومية للحفاظ على جمالها".
فعلى سبيل المثال لا تتناول لجين عمران، فطورًا دسمًا، وإنما تستبدله بالعصائر الطبيعية وخاصة التفاح الذي تحبه كثيرًا بالاضافة إلى الجزر والبرتقال.
ولتبقى صحتها بخير تتناول ملعقة كبيرة من العسل الأبيض حيث تفضل العسل اليمني عن غيره.

تجهيزات لجين عمران لرمضان
كما أنها تحرص على تناول الأطعمة التي تريدها ولكن بشكل متوازن ومعتدل، فلا تتجاوز الحد المسموح. وتدرك جيدًا أهمية الخضار والمكونات الغنية بالألياف في غذائها. وتحرص على تناول الخضار الطازج والألياف بكثرة، سواء بمفردها أو بإدخالها في أطباقها الأساسية التي تتناولها.
كما أنها اعتادت ممارسة الرياضة بشكل يومي مكرس، وتحرص على أن تخصص وقتًا بعد عملها للمشي الذي يساعدها على فقدان الوزن الزائد وشد عضلات جسمها.
لجين عمران، مذيعة سعودية من مواليد عام 1976، ولدت في مدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأمريكية.
بدأت مشوارها عبر الفضائية البحرينية وقناة روتانا خليجية في برنامج "حول الخليج" وبرنامج "كيف الحال مع لجين" وشاركت ضمن حلقات برنامج "يا هلا" عام 2004م. ثم انتلقلت لجين عمران نقلة فريدة من نوعها عبر تقديمها لبرنامج "صباح الخير ياعرب" عام 2008م وقد قدمت هذه التجربة لها الكثير من التقدم والنجاح حتى الآن.
وتعد لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، من أيقونات الموضة والجمال في الخليج والعالم العربي. وتمكنا من حفر اسميهما في قائمة أشهر الشخصيات الخليجية والعربية على مدار أعوام متتالية، لا حققنه من نجاحات وتفوق كل في مجاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار