مبادرة صناع الأمل تطرح أوبريت الحلم العربي 2024 بثوب جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024

تواصل مبادرة "صناع الأمل" نشر بذور الإيجابية في جميع النواحي، وفي هذا الإطار تعيد المبادرة إحياء أوبريت الحلم العربي الشهير، والذي تم طرحه قبل نحو 30 عاماً تحديداً في عام 1996، احتفاءً بصناع الأمل في الحفل الختامي للدورة الرابعة من المبادرة الشهيرة، بحضور سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

أوبريت الحلم العربي 2024

يقام الحفل الختامي للدورة الرابعة من مبادرة صناع الأمل يوم 25 فبراير/ شباط الجاري، في كوكا كولا أرينا دبي، ومن المقرر أن يحصل الفائز بالمركز الأول من صناع الأمل، بجائزة مالية كبيرة تبلغ قيمتها مليون درهم، من بين أكثر من 58 ألف مرشح من أنحاء الوطن العربي، تحت رعاية مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

ويشهد الحفل الختامي لمبادرة صناع الأمل في فبراير الجاري، طرح نسخة 2024 من أوبريت الحلم العربي، الذي كتب كلماته الدكتور مدحت العدل، والألحان لصلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشال فاضل، ومن إخراج حسين سليم، بمشاركة 12 فنان عربياً، وهم:

تعليقات النجوم

تفاعل النجوم المشاركون في أوبريت الحلم العربي 2024 مع مبادرة إعادة إحيائه، وعبر كل منهم من ناحيته عن فخره واعتزازه بالفن الذي يلقي الضوء على نقاط الأمل ويساند البشرية في رحلتها نحو الأفضل.

أحلام

الفنانة أحلام الشامسي عبرت عن سعادتها بمنح مبادرة صناع الأمل الفرصة لها، للمساهمة مع الفنانين العرب لنشر الخير والتفاؤل في أنحاء الوطن العربي، من خلال المشاركة في الأوبريت الشهير بنسخته الجديدة، والتي من المقرر طرحها في ختام الدورة الرابعة من صناع الأمل.

ماجد المهندس

شدد النجم ماجد المهندس على دور المبادرة في ترسيخ ثقافة العطاء والأمل في الوطن العربي، وأكد أنه سعيد للغاية بالغناء لنشر الأمل والمشاركة في تحقيق الحلم العربي.

أصالة

الفنانة أصالة بدورها أعربت عن سعادتها بالمشاركة في أوبريت الحلم العربي 2024 الذي يدعم صناعة الأمل في العالم العربي مشيرة إلى أن المشاركة في هذا الأوبريت شرف لكل فنان عربي.

وليد توفيق

أكد النجم وليد توفيق أنه يشعر بالفخر في المشاركة بحفل تتويج الفائزين في ختام الدورة الرابعة من مبادرة صناع الأمل، منوهاً على فخره أيضاً بالمشاركة في الأوبريت المنتظر طرحه قريباً.

أوبريت الحلم العربي 2024

صابر الرباعي

"ستبقى مشاركتي في تطوير الأوبريت العربي الشهير راسخة في وجداني" هكذا تحدث الفنان صابر الرباعي عن مشاركته، موجهاً الشكر لمبادرة صناع الأمل التي تعد مصدراً لا ينضب للخير والعطاء.

بلقيس

أشارت الفنانة بلقيس فتحي إلى أن مشاركتها في الأوبريت هي نقطة إضافة كبيرة في مسيرتها، مشيرة إلى أن مبادرة صناع الأمل أحدثت تغيراً إيجابياً كبيراً في العالم العربي نحو الأفضل.

عاصي الحلاني

النجم عاصي الحلاني شدد على سعادته بالمشاركة ف أوبريت الحلم العربي 2024 والحفل الختامي لمبادرة صناع الأمل الدورة الرابعة، وأشار إلى أن إعادة تطوير الأوبريت هو مشروع فني بالغ الأهمية كما أنه أفضل تحية لصناع الأمل في العالم العربي.

إيهاب توفيق

النجم إيهاب توفيق الذي شارك في الأوبريت بنسخته الأصلية تحدث عن المشاركة في النسخة الجديدة من أوبريت الحلم العربي 2024، وأكد أن جميع الفنانين معنيون بمساندة كل جهد عربي لصناعة الأمل ونشره، مؤكداً أن المشاركة في النسخة الجديدة يعد وساماً على صدره، كما أثنى على مبادرة صناع الأمل.

أحمد فتحي

النجم أحمد فتحي أيضاً أكد أن المبادرة لديها إسهامات كبرى لإبراز قيم العطاء والبذل في المجتمع العربي وعززت الثقة في  الأجيال الجديدة.

محمد عساف

الفنان الفلسطيني محمد عساف شدد على فخره واعتزازه بمنح مبادرة صناع الأمل الفرصة له للمشاركة مع كل هذا الحشد من النجوم في الأوبريت العربي الأشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار