أحلام حجي تنفي خبر زواجها من الفنان وائل كفوري للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
أحلام حجي تنفي خبر زواجها من الفنان وائل كفوري للمرة الثانية
مقالات ذات صلة
صورة رقص الشيخ عبد الفتاح مورو في حفل خطوبة مريم بن مولاهم تثير الجدل
مشاهير انتهت قصص حبهم بفضائح في 2019: ضرب وقضايا وخيانة وتشكيك نسب
علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

عادت من جديد شائعة ارتباط الفنان وائل كفوري بملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية أحلام حجي، الأمر الذي أزعج أحلام، حيث أكدت على أنها شائعة قديمة وهي قامت بنفيها العديد من المرات، وأكدت على أن هذا النوع من الشائعات سبب في دمار لحياتها الشخصية من قبل، حيث أظهرت استيائها من الانتشار المستمر لهذه الشائعة وتكرارها بعد مرور العديد من السنوات عليها.

رد أحلام حجي على شائعة ارتباطها بوائل كفوري

أكدت أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط والإعلامية المغربية على هذه الشائعة قائلة : " هذا الموضوع قديم وحكيت فيه من قبل وأنا ما استفدت منه شيء.. بالعكس لأنه الوقت اللي طلعت فيه هالشائعة اللي هي أصلا مو صحيحة أنا كنت مرتبطة مع شخص واتخربت حياتي من ورا هالشائعة ".

وأكملت حديثها مؤكدة : " يمكن الفنان وائل كفوري هو اللي استفاد من شائعة زواجه بي لأنه وقته كان بيقدم برنامج “أراب ايدول” وألبومه نازل.. ولما قالوا له مبروك أنك اتجوزت الفنانة أحلام قال لهم شكرا على كل الناس اللي هنوني ".

وأضافت أيضًا : " وائل كفوري فنان كتير كبير وأنا بكن له كل حترام وتقدير وأغانيه كتير حلوة ولكن ما بعرف ايش سبب انتشار هالشائعة.. يمكن عشان وائل كفوري كان جي قبلها المغرب وأنا اللي قدمت الحفلة بتاعته وبعدها خدنا صورة كتير عادية.. دي الصورة اللي تعمل من وراها الشائعة ".

تكرار شائعة ارتباط أحلام حجي بالفنان وائل كفوري

فهذه ليست المرة الأولى لانتشار هذا النوع من الشائعات حيث طالت ملكة الجمال السابقة أحلام انتشار خبر زواجها من النجم اللبناني وائل كفوري، الأمر الذي جعلها تخرج لتقوم بنفيها وتؤكد على أنه خبر كاذب لا أساس له من الصحة وكان هذا عام 2014.

فوجئت الحجي بإنتشار صور تجمعها بالفنان اللبناني وائل كفوري تعود إلى ما يقارب السنتين أي عام 2012، حيث التقته في المغرب حين قدمت حفل فني كان يحييه هناك، أعلنت بأنها ليست زوجة الكفوري مشيرة إلى أنها تحترمه وتقدر فنه وتمنت له التوفيق مع زوجته وابنته.