نوال الزغبي تحسم الأمر حول زواجها من وائل كفوري وتكشف سبب تبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
نوال الزغبي تحسم الأمر حول زواجها من وائل كفوري وتكشف سبب تبدل ملامحها

حسمت الفنانة نوال الزغبي الأمر حول علاقتها بالفنان وائل كفوري، كما كشفت النجمة اللبنانية عن عمليات التجميل التي خضعت لها.

وخلال اللقاء كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي  عن ندمها من الخضوع للتجميل خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة على أن الأمر تسبب لها في نتائج سلبية.

وائل كفوري ونوال الزغبي

تتردد دائما شائعات حول علاقة عاطفية تجمع النجم وائل كفوري والنجمة نوال الزغبي، وهو ما أرجعته الفنانة اللبنانية لأغنية مشتركة بينهما هي أغنية "وين حبيبي أنا" والتي ظهر فيها الثنائي معاً لأول مرة وكانت بوابتهم للدخول إلى مصر.

وقالت نوال الزغبي، خلال لقائها مع برنامج حبر سري المذاع على شاشة قناة إم بي سي: "الشائعات خرجت بسبب أغنية وين حبيبي أنا، الناس افتكرونا متجوزين، وافتكروا إن فيه علاقة حب بيني وبين وائل كفوري وهذا غير صحيح، ولم أتزوجه أنا أعتز  بوائل كفوري كصديق جدا".

وردت نوال ازغبي على ما يترد من شائعات حول علاقتها بالنجم اللبناني قائلة: "من يطلق هذه النوعية من الشائعات يتمنى أن تكون تلك النوعية من الشائعات حقيقية وتحدث في الواقع بالفعل".

وعن تأثير الشائعات على حياتها الخاصة، قالت نوال الزغبي معلقة على الأزمات التي مرت بها بشكل عام: "الحياة تسببت في بكائي كثيرا وتعرضت لوجع كثيرا وأنا أكره المرأة الضعيفة ولا أحبها، ولو أنا متضايقة لا يمكن أن يشعر أحد بانني ضعيفة أو مضايقة ولو شعرت بالضيق من شيء أذهب إلى غرفتي وأجلس مع نفسي".

ما زاد من شائعات ارتباط وائل كفوري ونوال الزغبي خلال العامين الماضيين، هو رسالة غرد بها النجم اللبناني لدعم صديقته بعد انفصالها فكتب: " "إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوي حبيبي.. نوال الزغبي القوية"، ليجدد الحديث عن زواجهما مجدداً خاصة بعد أن ظن الكثيرون أن هناك علاقة حب بين الثنائي اللبناني اللذين انطلقا معاً إلى عالم الشهرة والنجومية بأغنيتهما الثنائية الشهيرة مين حبيبي أنا.

يذكر أن أعلنت نوال الزغبي قد أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها إيلي ديب انفصالهما الذي دام أكثر من 12 عاماً.

عمليات تجميل نوال الزغبي

مؤخراً فاجئت نوال الزغبي جمهورها بتبدل ملامحها، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً عما اعتاد عليها الجمهور، وهو ما زاد من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل.

 نوال الزغبي ردت على سر الحفاظ على جمالها قائلة: "مش باكل كتير وأنام جيدا وبنام 9 ساعات يوميا، وأنا بحب انام بدري وأشرب مياه كتير، كما أمارس الرياضة كثيرا وأحاول أن أكون مبسوطة وسعيدة لأن السعادة هي أساس الصحة".

أما عن عمليات التجميل التي خضعت لها، قالت نوال الزغبي: "في فترة من فترات الحياة قد يرغب الفرد في تجميل نفسه وتجديد ملامحه، أوقات بيكون فيه نتايج حلوة كتير وأوقات تانية بيحصل العكس وده اللي حصل معايا، فيه صديقة ما نصحتني بإجراء تجميل ووافقت لكن حدثت مشكلة في التجميل وكان هناك مشكلة في المنتج الذي تم حقني به".

كانت نوال الزغبي فاجئت جمهورها خلال الأشهر الأخيرةبإطلالة مختلفة وغريبة حيث تبدلت ملامحها تماماً مما تسبب في جدل واسع بين الجمهور وتزايدت الأسئلة حول الخضوع لعملية تجميل جديدة تركت أثر كبير على شكل وجهها الذي بدت عليه علامات غريبة حول الشفاه فضلاً عن وجه مشدود وخدود أكثر امتلاءً.

تعرضت وقتها نوال الزغبي لانتقادات تسببت لها في إزعاج شديد، لكنها علقت بأن الأفضل أحياناً التزام الصمت  وغردت قائلة: "في بعض الأحيان من الأفضل أن تبقى صامتًا ومبتسمًا، وذلك عقب إطلالة أخرى بدت فيها مختلفة تماماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار