ردة فعل الفنان عبد المجيد الفوزان بعد انتشار خبر زواجه للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
ردة فعل الفنان عبد المجيد الفوزان بعد انتشار خبر زواجه للمرة الثانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله الفنان والمنشد السعودي عبد المجيد الفوزان، وهو يكشف عن حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زواجه.

عبد المجيد الفوزان يوضح حقيقة زواجه

خلال الفيديو المتداول، ظهر عبد المجيد الفوزان، وهو غاضب، ووجه كلامه إلى من نشروا خبر زواجه قائلًا: "خافوا الله، والله العظيم لم أتزوج، لماذا أتزوج، حرام عليكم، والدتي تتصل بي وتقول الهاتف سوف ينفجر من رسائل المباركات، هذا الكلام غير منطقي".

ردة فعل الفنان عبد المجيد الفوزان بعد انتشار خبر زواجه للمرة الثانية

بينما تفاعل عدد واسع من المغردين على منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا، مع حديث عبد المجيد الفوزان، وأكدوا على أن الأمر لا يستحق ردة فعله الغاضبة. فقال أحد المعلقين: "شفيه معصب" بينما قالت متابعة: "الله يوفقه بس ترى محد مهتم". وتساءل أحد المعلقين قائلًا: "هو متزوج قبل؟"

زواج عبد المجيد الفوزان

يُذكر أنه في شهر فبراير من عام 2020، كان عبد المجيد الفوزان قد شارك خبر زواجه مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، قائلًا: "زواجي اليوم..لا تنسوني من دعواتكم..والله يبارك لنا ولكم".

ردة فعل الفنان عبد المجيد الفوزان بعد انتشار خبر زواجه للمرة الثانية

ليصبح بعد هذه المشاركة، زواج المنشد السعودي عبد المجيد الفوزان الخبر الأكثر تداولًا على منصة إكس، تويتر حينها، ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كان عبد المجيد الفوزان قد أعلن حينها عن نبأ زواجه بشكل مفاجئ، دون أن يكشف عن مكان زفافه أو أي تفاصيل أخرى حول الزفاف.

من ناحيتهم، دشن عدد من المغردين، حينها، هاشتاج بعنوان "زواج عبد المجيد الفوزان" هنأوه فيه بزواجه وتمنوا له دوام السعادة مع شريكة حياته، وتصدر اسمه منصات البحث على الإنترنت، ووفقًا لموقع تويتر؛ فإن آلاف المواطنين السعوديين، بالإضافة إلى متابعي المنشد من خارج المملكة، شاركوا في وسم #زواج_عبدالمجيد_الفوزان، بما يزيد عن 15 ألف تغريدة.

أيضًا، كان عبد المجيد الفوزان قد تلقى بمناسبة زواجه هدية خيالية، حيث انتشر فيديو من مراسم زواج عبد المجيد الفوزان يظهر فيه الإعلامي الإماراتي عبدالله بن دفنا الراشدي وهو يهديه هدية ثمينة بمناسبة زواجه، والتي كانت عبارة عن 300 ألف درهم وسيارة فارهة من طراز "رينج روفر"، وبدا الخجل على المنشد السعودي الذي لم يتوقع هذه الهدية. تفاعل رواد تويتر بقوة مع الهدية الثمينة، وأكد محبوه على أنه يستحقها عن جدارة.

كان الفوزان قد عقد قرانه في شهر يونيو من عام 2019، ولم يكشف عن هوية زوجته أو أي معلومات عنها. بينما تداولت بعض التقارير أن عبد المجيد الفوزان قد تزوج من عهود القحطاني، ابنة رجل الأعمال عبد الله القحطاني، وهو من أهم وأشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن عبد المجيد الفوزان كان قد اشتهر بشكل بارز من خلال أدائه للأناشيد، بالإضافة إلى تقديمه عددًا من البرامج المتنوعة، كما أنه يحظى بمتابعة جمهور كبير من المملكة العربية السعودية وخارجها.

عبد المجيد الفوزان من مواليد عام 1990م، وكان قد اشتهر من خلال تقديمه لبرنامج "زد رصيدك"، كما نشر العديد من الأناشيد الإسلامية، وكان قد بدأ في دخول عالم الإنشاد خلال عام 2008. عندما شارك، حينها، مع المنشد موسى العميرة، والمنشد محسن الدوسري في ألبوم الأشبال 2.

ارتبط ظهور عبد المجيد الفوزان بقناة بداية الفضائية، حيث كان يقدم المدائح الدينية والأناشيد الإسلامية والشيلات من خلال البرامج التي تعرضها. أدى المنشد عبد المجيد الفوزان العديد من الأناشيد خلال مسيرته التي بدأها في عام 2008 والمستمرة حتى الآن، وكان من أناشيده المميزة ما يلي: يا بني جفا النوم، وهي دويتو مع المنشد موسى العميرة، رمضان يا رمضان مع المنشد أسامة السلمان، عيد يا العايدينا، قصة وفا، لمة الأحباب، أصاحب طريقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار