أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي
مقالات ذات صلة
بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين
صور ريهانا بوزن زائد في أول ظهور لها بعد كشف علاقتها بالشاب السعودي
ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

كشف الشاعر الإماراتي أنور المشيري، عن الاستعداد لتقديم أوبريت إمارات وطني جديد يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي والخليج، إلى جانب مشاركة لنجوم عالميين من بينهم النجمتين ريهانا وأديل Adele.

وقال المشيري، في مداخلة له مع برنامج زا إنسايدر بالعربي "الأوبريت عن دولة الإمارات الحبيبة، يشاركون فيه بعض من النجوم المشاركين في الأوبريت السابق سواء من الخليج أو من الوطن العربي، ولكن هذا الأوبريت سيضم نجمات عالميات مثل أديل وريهانا، وحتى الآن تجرى الاتصالات مع نجوم آخرين، وسيتم تقديمه الأشهر القادمة".

وترددت أنباء عن أن تكلف هذا العمل تجاوزت الـ3 مليون درهم، وهو ما علق عليه الشاعر الإماراتي قائلاً: "عمل ضخم مثل هذا العمل بالطبع تكلفته هتكون ضخمة، وسواء كان المبلغ الضخم أقل أو أكثر من الـ3 مليون، فالقيمة الحقيقية هذا العمل هو الرسالة الموجودة فيه، وهو قيد التنفيذ، وإن شاء الله يرى النور خلال الأشهر القادمة".

وفي فبراير الماضي، قدمت الإمارات أوبريت وطني بعنوان، صناع الأمل، شارك فيه عدد من النجوم من بينهم صابر الرباعي، نجوى كرم، أصالة نصري، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ملحم زين، محمد عساف، سعد لمجرد، محمد رمضان، مايا دياب، ونبيل شعيل وآخرون.

أوبريت أنتوا لها

وأعتبر البعض أن البدء في تقديم أوبريت وطني إماراتي جديد هو استثمار لنجاح أوبريت أنتوا لها، والذي لحنه الفنان فهد الناصر، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة أصالة، أحلام، حسين الجسمي، وعدد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي.

 وعند عرض الأوبريت كتبت أصالة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "للأمل أوجه كثيرة.. القلوب الطيّبة.. والضمائر الحية.. والموسيقى وما تقول.. عمل أساسه محبّة.. وهو ليس سوى مسحة على القلوب لنصبر.. وعلى الرّوح لتبتسم.. قريباً".