إطلالات أروى بين الأناقة وسخرية رامز جلال

فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد

ارتدي البنطال الجلد على طريقة كيم كارداشيان

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 01 نوفمبر 2019 الجمعة، 01 نوفمبر 2019
ارتدي البنطال الجلد على طريقة كيم كارداشيان

لا توجد أزياء مغرية في الخريف والشتاء أكثر من الجلود، سواء كان ذلك سترة أو بنطال أو تنورة، فإن الجلد الناعم بظل محايد أو حتى جلد طبيعي، سيجعل ملابسك رائعة ومختلفة. 

لكن هناك شخصية واحدة تعلم جيداً كيف ترتدي الجلد وهي كيم كارداشيان، التي كانت طوال الفترة الأخيرة ترتدي البناطيل الجلدية.


كيم كارداشيان ببنطال من الجلد
شوهدت نجمة برنامج الواقع keeping up with the Kardashians كيم كارداشيان وهي ترتدي بنطال من الجلد في أكثر من مناسبة، خصوصاً  سراويل هيلموت لانج Helmut Lang من الجلد الأسود الساطع. 

كانت كيم كارداشيان ترتدي هذه البناطيل دون توقف خلال الأشهر القليلة الماضية، كان أخر ظهور لها ببنطال جلد عندما كانت ذاهبة لقضاء وقت في الخارج مع صديق اختها السابق سكوت Scott Disick.


كيم كارداشيان ترتدي بتطال من الجدل و توب أبيض كريميارتدت كيم كارداشيان البنطال الجلد مع حذاء Kitten Heel Boots رفيع وأنيق من جلد الثعبان على غرار ستايل الألفينات 2000s ولكن هذه المرة منحتهم تصميمً أكثر بساطة وانسيابية مع تي شيرت أبيض كريمي كلاسيكي .


كيم كارداشيان

وفي وقت آخر ارتدت مظهر كامل من الجلد عندما ظهرت مع زوجها مغني الراب كانييه ويست في نيويورك للترويج لألبومه الجديد، كانت كيم تبدو أنيقة كالمعتاد لهذه المناسبة، مرتدية بلوزة مستوحاة من الثقافة الآسياوية مزينة بنقشة التنين.


كيم كارداشيان

يبدو أن كيم كارداشيان ودعت البناطيل الضيقة Skinny الآن، حيث ظهرت من قبل أيضا ببنطال من الجلد باللون البني مع توب turtleneck عندما كانت ذاهبة مع أختها كلوي كارداشيان لتناول طعام الغداء في مقهى ماليبو فارم بيير ببناطل فضفاض بستايل شارلشتون. 


كيم كارداشيان

ظهرت كيم كارداشيان في وقت سابق، ببنطال آخر من الجلد الأسود الفضفاض مع توب باللون الأزرق.