ما سبب إطلالات كيم كارداشيان المرعبة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
ما سبب إطلالات كيم كارداشيان المرعبة؟

مؤخرًا، أحدثت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، جدلا واسعا لدى متابعيها بعد ظهورها بإطلالات مرعبة مع موديلات وأقنعة وجه، وصفها مراقبون بـ"إطلالات الرعب".

وكانت إطلالة الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان في حفل معهد "ميت غالا لعام 2021" للأزياء، موضع سخرية مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عند مقارنتها بإطلالة الفنانة كيندال جي.

وبدت الممثلة كيندال جينر مشرقة وجميلة حيث كانت ترتدي فستانا طويلا لامعا من جيفينشي، ومطرزا بدقة ومهارة، وشفافا بحيث أظهر معظم معالم جسدها، بالإضافة إلى إظهار رشاقتها وأنوثتها.

وفاجأت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، الكثيرين، حين ظهرت بلباس، يقال إنها استوحته من طليقها كاني ويست.

وبالغت وسائل التواصل الاجتماعي في السخرية من زي الممثلة الأمريكية كيم كاردشيان حيث أظهروها كساحرة شمطاء أو شبح أسود اللون بلا معالم في إشارة واضحة للمظهر التي كانت تبدو عليه في الحفل.

ونشر موقع "باز فيد" عددا من الصور للممثلتين الأمريكيتين، كما نقل الموقع عددا من آراء الجمهور والمتابعين على موقع "تويتر"، حيث غرد أحدهم: "غليندا الساحرة الطيبة"، بينما سخر آخر من عدم معرفة كيندال لكيم مما اضطر الأخيرة إلى تعريفها بنفسها قائلة: "كيندال هذا أنا.... كيم"، بينما قال آخر أن كيم تبدو كحاصدة للأرواح وأتت كي تحصد روح جينر.

سبب إطلالات كيم كارداشيان المرعبة:

وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كارداشيان (40 عاما) شاركت، الاثنين، في أكبر ليلة للأزياء، وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية.

وأظهرت صور وفيديوهات ملتقطة، كيم مرتدية الأسود من رأسها إلى قدميها، كما غطت وجهها بقناع أسود، مما جعلها تبدو في شكل مرعب

وكانت النجمة الأميركية مرفقة برجل ارتدى هو الآخر نفس اللباس ونفس القناع، وتبين لاحقها أنه مصمم الأزياء الشهير في دار بالنسياغا، دمنا غفاساليا.

وقالت "ديلي ميل" إن ما ارتدته كارداشيان كان من تصميم غفاساليا، مضيفة أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء.

وتابعت: "كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائما يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن".

وجرت كيم عليها الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث قال متابعون إنها ظهرت كواحدة من "المخلوقات الأكثر شراسة التي تمشي على هذه الأرض".

علاقة كورونا بإطلالات كيم كارداشيان المرعبة: 

وسبق هذه الإطلالة المرعبة، إطلالة أخرى التقطت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian، عدة صور ظهرت فيها وهي ترتدي قناعا أسود مخيفا شاركته على صفحتها في "أنستغرام".

وبدت كيم كارداشيان بشكل اعتبره البعض مخيفا جدا، وشاركت عدة صور في منشورها مع إشارة في تعليقها على المنشور لسكين.

وشاركت كيم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي في إنستغرام وهي تنزل من سيارة رباعية الدفع سوداء، وهي ترتدي بدلة للجسم من الجلد الأسود مع سحاب في المقدمة، إضافة إلى حذاء أسود عالي، وحقيبة لامعة.

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 40 عامًا في مظهر جريء للغاية من الجلد الأسود من Balenciaga والذي تضمن غطاءًا للوجه أي بما يعرف بالـ  zentai ، وذلك قبل دخولها إلى فندق Ritz Carlton في نيويورك.

وإنضمت إلى كيم والدتها كريس جينر وشريكها كوري جامبل وأختها كورتني كارداشيان وترافيس باركر، حيث وصل الأربعة قبل الـ غالا الذي سيقام في 13 سبتمبر.

وحازت صور العارضة الأمريكية على الكثير من التعليقات، حيث عبر البعض عن إعجابهم بالصور، فيا تلقت وابلا من النقد بسبب غرابة المشهد.

المتابعون على السوشيال ميديا تداولوا صور كيم، وتفاعلوا مع إطلالتها من خلال التعليقات الإيجابية والسلبية والطريفة، حيث قاموا بتصميم مجموعة من الـ Memes للوك كيم، وشاركوهم عبر حساباتهم في موقع تويتر.

رجحت صحيفة "ذا صن" أن سبب ظهور كيم كاردشيان بتلك الإطلالة من القدم حتى الوجه لحمايتها من فيرس كورونا المستجد، وأن الماسك يحتوي على "سوستة" حتى تستطيع الرؤية، وتم ربط شعر كيم الأسود الطويل على شكل ذيل حصان.

الجدير بالذكر تقدمت كاردشيان، بطلب للطلاق من كاني ويست في شهر فبراير الماضي، بعد قرابة 7 أعوام من الزواج، وتحدثت في حلقة سابقة من برنامجها عن شعورها "بالفشل" بسبب مشاكلهما الزوجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار