مجهول يقتحم منزل كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
مجهول يقتحم منزل كيم كارداشيان

اقتحم شخص مجهول أمس، منزل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حيث تم استهداف قصرها لكن لم يتمكن هذا الشخص من الوصول إليها إذا تم الإمساك به على الحال.

ووفقاً لما نشرته صحيفة TMZ فإن الحراسة الخاصة لكيم ألقت القبض على الدخيل وذكرت أيضاً أنه كان هناك شجار بين هذا الشخص وبين الحراس، حتى تمكنوا منه وتم إبلاغ الشرطة التي اعتقلت الدخيل ووجهت إليه تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

وشوهدت كيم برفقة ابنها ساينت ويست بعد الحادث، ونشرت صحيفة ديلي ميل أنه على الأرجح كيم لم تكن في المنزل أثناء اقتحام منزلها.

وتعد كيم من أكثر المشهورات حرصاً على أمان أطفالها حيث قررت منذ أيام تشديد الحراسة على أطفالها عند الذهاب لمدارسهم بسبب شعورها الدائم بالخطر والقلق المستمر عليهم.

كيم كارداشيان قلقة من كانييه ويست

تشعر كيم كارداشيان بالقلق والخوف على أطفالها نتيجة تهور طليقها كانييه ويست في الفترة الأخيرة، حيث اتهمها هي وشقيقتها بسرقة ابنته منه، كذلك نشر اسم مدرسة أطفالهما الأربعة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، الأمر الذي لم يكن مفهوماً لكنه مقلق وشعرت وقتها بالخطر.

خاصة وأن كاني أصبح مهاجم من أكثر من جهة بسبب تصرفاته الأخيرة، حيث بدء خلافاته مع كيم كارداشيان بعد انفصالهما، مروراً بأزمات وخلافات مع زملائه في الوسط الفني، انتهاء بشبكات التواصل الاجتماعي والتي حظرت حساباته الشخصية بسبب ما يقوم بنشره ويصنف بأنها معادية وتحرض على العنف والكراهية.

إنستجرام يعاقب كانييه ويست

على إثر ما سبق، أغلق موقع إنستجرام حساب كانييه بعد مهاجمته  لفنان الراب ديدي، والسبب نشره لتلك الكلمات: كل الحيوات مهمة، لكن شعار حياة السود مهمة، لا تلعب به. لا ترتد القميص. لا تشترِ القميص. لا تلعب بالقميص. إنها ليست مزحة".

ورد مغني الراب ديدي عليه وقال "لم تعجبني محادثتنا.. أنا أبيع هذه القمصان. لا أحد يستطيع التدخل بيني وبين أموالي".

بينما هاجمه ويست قائلا"سوف أستخدمك كمثال لتُظهر لليهود الذين طلبوا منك الاتصال بي أنه لا يمكن لأحد أن يهددني أو يؤثر علي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار