أزياء صيفية مناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
أزياء صيفية مناسبة للخريف
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

الصيف في نهايته وقبل أن تعرفي ذلك، خريف 2020 سيطرق بابك، بينما ترتدين ملابس السباحة والسراويل القصيرة والبلوزات الأنيقة بشكل أقل وأقل، ما الذي ستبدأين في ارتدئه في الخريف؟ هذه هي اللحظة التي فيها تتحول خزانة ملابسك من الصيف إلى الخريف.

كل ما أنتِ على وشك مشاهدته أدناه مصممه للارتداء والتكرار طوال بقية الصيف وحتى الخريف إنها القطع التي يمكنك تنسيقها بعدة طرق، مما يضمن لكِ أن خزانة ملابسك ستكون مجهزة تجهيزاً جيداً بغض النظر عن الطقس الصيفي أو الخريفي، من الملابس المناسبة إلى الأحذية والجينز متوسط ​​الحجم إلى الفساتين متعددة الاستخدامات، استعدي لشراء خزانة ملابس 2020 الصيفية حتى الخريف التي تحلمين بها.

بدلة ملونة

بدلة ملونة

في فصل الصيف، تبدو البدلة رائعة مع بلوزة قصيرة أو صدرية أو تيشيرت، لكن عند الخريف، يمكن ارتداء نفس البدلة بالكامل من خلال الياقة العالية أو السترة فيست أو تحت معطف واسع، في الأساس، لا يوجد وقت سيئ أبداً للاستثمار في بدلة جيدة.

البناطيل الجينز

جينز

الجينز لا يخرج عن الموضة أبداً، لكننا بالتأكيد نرى ارتفاعاً في شعبية بعض الأنواع منه مع تغير الفصول، في حين أن الذهاب إلى الجينز في الصيف يكون خفيفاً فإن الشتاء يكون سميكاً، مما يعني أن الخريف يجمع بينهما. 

أحذية Mules 

Mules 

تبدأ جميع الصنادل في الشعور بأنكِ مكشوفة للغاية بمجرد أن يبدأ الخريف في الظهور، بدلاً من ذلك، ابحثي عن أحذية Mules الكلاسيكية، المغلقة والمفتوحة الأصابع مثالية لهذا الوقت الانتقالي وتبدو رائعة مع جميع أزياء الخريف التي تقومين بتخزينها.

فساتين متنوعة 

فساتين متنوعة 

الآن، لا حاجة حقاً لشراء فساتين صيفية جديدة تماماً ولكن إذا كان بإمكانك تبرير ارتدائها مع كل من الأحذية الطويلة والصنادل، نرشح لكِ الفساتين الميدي متوسطة الطول والماكس الطويلة. 

كارديجان قصير 

كارديجان قصير الكارديجان القصير مثالي وانتقالي مع دخول الخريف، قومي بإقرانه بكل شيء من البناطيل إلى التنانير القصيرة وعندما يصبح الهواء أكثر برودة، ضعيه تحت السترات والمعاطف على حد سواء. 

تنانير ساتان 

تنانير ساتان 

دائماً ما تكون التنانير الساتان ذات صلة بالأناقة، لذا سوف يجلبون لكِ إطلالات مذهلة طوال كل موسم وكما إنها متعددة الاستخدامات في خزانة ملابسك. 


بلوزات شفافة مطبوعة 

Printed Mesh Topsسواء كان ذلك بياقة عالية أو قميص قصير الأكمام، فإن هذه القطع الشبكية المطبوعة مثالية للارتداء بمفردها أو تحت سترة أو سترة خفيفة للحصول على لمسة إضافية، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى شيء أكثر من مجرد قطعة أساسية انتقالية، نأمل أن يكون هذا قد جعلك تشعرين بالرضا.