أنواع الجاكيتات المناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أنواع الجاكيتات المناسبة للخريف

يمكن أن تصبح السترة المصممة على طراز الكلية هي النجم المطلق لأزياء 2021 سواء كان الأمر يتعلق بعودة مسلسل Gossip Girl أم لا، فقد عاد أسلوب "Preppy" إلى الموضة، لكن انسي نسخته الكلاسيك والآن تسود قاعدة المزيج والمطابقة، في الواقع، تشير صيحات خريف وشتاء 2021-2022 إلى اللعب بمجموعات لأسلوب معاصر، حتى في بعض الأحيان مغر، دائماً بخفة.

في وسط الملابس، توجد جاكيتات على طراز الكلية والتي تستكشف التصميمات المختلفة والتركيبات غير المتوقعة.

فيما يلي أفكار حول كيفية دمجها وفقاً لأسلوب الشارع والاتجاهات الجديدة.

جاكيت الكلية القصير مع التنورة الطويلة

تم استبدال التنورة المطوية الأكثر نموذجية بنموذج طويل أنثوي للغاية، لإكمال المجموعة زوج من الأحذية بكعب عالي.
 

جاكيتات كبيرة الحجم مع تنورة صغيرة قابلة للتمدد

تستمر لعبة التطرف، يتم الجمع بين النماذج كبيرة الحجم مع التنانير القصيرة الضيقة، ارتدي أحذية المطر أو الأحذية العسكرية.
 

جاكيت بنمط الكلية بنسخة كارديجان مع قميص وتنورة ميدي بطيات

النسخة الأكثر أناقة هي تلك التي تركز على سترة الكارديغان وهي مثالية عند إقرانها بقميص وتنورة ميدي راقية، لا تنسي التناقضات حتى في هذه الحالة، الرهان، على سبيل المثال، على البرمائيات.

شكل الجاكيت مع التنورة القصيرة ذات الثنيات

إذا كنتِ لا تحبين المظهر الرياضي وترغبين في تنسيق هذا الثوب في إصدار أقرب إلى نسخة Blair Waldorf من Gossip Girl، فهذا هو البديل الصحيح، افعلي ذلك دائماً بهدف الاختلاط والمطابقة، على الأقل فيما يتعلق بالأحذية.

جاكيتات الكلية في مجموعات عروض الأزياء

كما لو أن هذا لم يكن كافياً، فإن الاتجاه واضح أيضاً على المنصة، تشمل مجموعة سيلين لربيع وصيف 2021، على سبيل المثال، العديد من العناصر الرياضية والإعدادية، بما في ذلك الجاكيتات على طراز الكلية والتي من نافلة القول أن يتم دمجها مع فستان ميدي بنقش البولكا دوت، مرة أخرى نلعب بعناصر من عوالم مختلفة.

على الرغم من أن هذا الاتجاه لم ينتشر بعد، إلا أن بعض الدلائل تجعلنا نعتقد أن السترة ذات الطراز الجامعي هي الملابس المثالية للاستثمار فيها، لأنها يمكن أن تعود بقوة إلى الموضة ويتم تنسيقها في مزيج وتطابق منظور، في الواقع، سوف تتناوب بشكل أساسي بين الزي الرسمي والسترات الجامعية، يرتدون ملابس من أنماط مختلفة وفقاً لإملاءات الموضة المعاصرة، غزا سحرها أيضاً رمز للأناقة الأميرة ديانا، التي ارتدت في عام 1991 نموذجاً أخضر وفضياً على طراز فيلادلفيا، حيث جمعته على النقيض من تنورة ضيقة وزوج من الأحذية ذات الكعب الصغير. 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار