لديك مقابلة عمل؟ هذه هي الأزياء المناسبة لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
لديك مقابلة عمل؟ هذه هي الأزياء المناسبة لها

المظهر اللائق هو الإنطباع الأول الذي ستتركينه أثناء مقابلة العمل، لذا احرصي على انتقاء إطلالة أنيقة تليق بطبيعة العمل وتترك صورة حسنة عنك تضيف لسيرتك الذاتية  الكثير.

كلنا ندرك أهمية المظهر لدى أصحاب القرار وخاصة في اللقاء الأول فما بالك وإن كان اللقاء الأول مع مديرك المستقبلي في وظيفة الأحلام، لهذا يجب أن تتأنقي بعناية للموعد وتظهري بشكل لائق يعكس هويتك وشخصيتك ويظهرك بصورة طبيعية وناعمة دون تكلف.

أول ما يخطر في بال أي أنثى عند التحضير لمقابلة العمل ارتداء بدلة رسمية، بالطبع البدلة خيار مثالي للمقابلة ولكن ليس بالضرورة، فإن اخترت بدلة رسمية متناسقة بلون حيادي داكن لمقابلة العمل يعتبر خياراً متسرعاً وأمناً، مما يعطيكي أيضاً انطباعاً صارماً وجدياً للغاية، ولتجنب ذلك ادخلي مع البدلة الرسكية بعضاً من الألوان مثل تنسيق قميص أو بليزر بألوان باستيلية صيفية كالأزرق أو الوردي أو الفستقي.

من الأفضل أن تتجنبي الجينز في اللقاء الأول لأنه يترك انطباع اللامبالاه لدى البعض، لذى من الأفضل أن تختاري بناطيل الكتان أو القماش على الأقل في المقابلة الأولى لتحديد طبيعة اللباس في مكان العمل.

على صعيد الألوان اختاري تدرجات لونية حيادية هادئة لتتركي مساحة من الراحة لدى الطرف الآخر عند النظر لك، فابتعدي عن الألوان القوية والساطعة كالأحمر والأصفر والبرتقالي أو مزيج منها، واذا شعرت بالحيرة حيال الألوان أفضل خيار لك أن تنسقي الأبيض والأسود معاً فهما بمثابة ورقة ناجحة.

نصيحة مهمة للغاية: تجنبي ارتداء الأحذية المفتوحة من الأمام واختاري الأحذية الرسمية المغلقة ذات الكعب العالي، ليس العالي كثيراً يفضل أن تكون بكعوب عريضة ومتوسطة الطول.

وفي حال كنت ستختارين التنورة لمقابلة العمل احرصي على اختيار تنورة بطول متوسط "Midi skirt" لتبدو إطلالتك أكثر عملية وفخامة.

شاهدي مجموعة الصور لتحصلي على مزيداً من الأفكار...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار