أزياء عملية باللون الأبيض لإطلالة مريحة طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
أزياء عملية باللون الأبيض لإطلالة مريحة طوال الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات باللون الأبيض تألقي بها طوال الصيف
إطلالات صيفية باللون الأبيض جربيها طوال الصيف
أفضل القطع باللون الأبيض لإطلالات الصيف اليومية

هناك شيئاً ما يتعلق بالأزياء البيضاء بالكامل التي تبدو فاخرة بشكل خاص في الصيف؟ بين الفساتين الطويلة البيضاء وتنانير والبلوزات الحريرية المتطورة، يرتبط اللون الأبيض دائماً بالأشهر المشمسة والضوء والشاطئ ومع ذلك، يعمل هذا الظل بشكل رائع مع الملابس العصرية ويرتديها العديد مع ملابس الشاطئ والعادية أو حتى في إطلالات رسمية.

يمكن لجميع الملابس البيضاء أن تقدم لكِ العديد من المزايا، أولاً، ستحصلين على الفور على مظهر حديث جداً، ثانياً، ستبدين أنيقة حقاً لذلك، لا تخافي من ارتداء أي شيء سوى اللون الأبيض، لدينا العديد من الأفكار حول كيفية الحصول على هذا المظهر.

في هذا المقال، نقدم لك أفكار مختلفة للارتداء اللون الأبيض طوال فصل الصيف.

جينز أبيض 

ستساعدك الأساسيات في حل العديد من تنسيق الأزياء في موسم الصيف، خاصة في مظهرك الحضري، الجينز الأبيض مرتفع الخصر وذو أرجل واسعة، مع بلوزة من نفس اللون، هذا الأسلوب هو الأنسب لكِ للحصول على إطلالة عملية طوال الصيف. 

فستان أبيض كاجوال

نتوقع بالفعل أن تكون الملابس الأساسية في حقيبة العطلة الخاصة بالعديد من النساء ومن بينها القفطان أو الكيمونو أو الفساتين الطويلة بجميع أشكالها لاختاري الفستان الأبيض من نوع التونيك مع تصميم واسع وبدون تفاصيل إضافية، أضيفي لمسة عصرية من خلال قبعة الكروشيه. 

جمبسوت أبيض

إذا كان هدفك هو إطلالة مريحة باللون الأبيض، فإن الجمبسوت الصيفي يناسب ما تبحثين عنه، من خلال عملية تُظهر تنوعها المفتاح هو في الإكسسوارات، امزجي بين البساطة من الجمبسوت الأبيض مع جرعات كبيرة من الألوان في المجوهرات والإكسسوارات

طقم قطعتين باللون الأبيض

إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني على اطلاع دائم بصيحات الموضة، فإن الأطقم الكاملة هي المظهر الإجمالي، أي المجموعات المنسقة، حيث يتم الجمع بين بلوزة وتنورة متطابقة أو بنطلون أو شورت، تصبح الأحذية ذات البلاتفورم رائعة مع هذا الأسلوب.

فستان أبيض بسيط

الفستان البسيط  جذاب للغاية قم بإقرانه مع حقيبة من القش وصندل محايد بأربطة لجعل إطلالتك أكثر أناقة. 

 

إطلالة رسمية باللون الأبيض

ارتدي سترة بليزر فوق تيشيرت أبيض وبنطلون جينز قصير للحصول على إطلالة مناسبة للمكتب.

بدلة باللون الأبيض

عندما تفكرين في الملابس البيضاء فمن المحتمل أن تكون فكرتك الأولى هي الفستان ولكن لماذا لا تستبدليها ببدلة رائعة، هذا البدلة البيضاء بالكامل ستكون رائعة جداً وأنيقة! يتدو مذهلة، عند إقرانه بكعب أبيض بسيط ومجوهرات بسيطة، اضيفي حقيبة من نفس اللون لإنهاء هذا المظهر أحادي اللون.