أزياء صيفية لطيفة يمكنك الاعتماد عليها طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أزياء صيفية لطيفة يمكنك الاعتماد عليها طوال الموسم

في هذا الوقت من العام يمكن أن يؤدي الانتقال إلى الملابس الصيفية إلى توقف أفكار التصميم، مع ارتفاع درجات الحرارة، تتزايد أيضاً موجة من الأسئلة التي تثير الذعر، هل حان الوقت لحزم ستراتنا بعيداً؟ هل الفستان الأبيض الضيق والصندل مناسب للمكتب؟ هل ستنجح حقيبة الرافية العام الماضي في موسم آخر؟ الحل لتهدئة التوتر هو إعطاؤك فكرة تصميم واسعة.

نقدم لكِ هنا أفكاراً لمجموعة من الأزياء الصيفية يمكنك الاعتماد عليها طوال الموسم، بما في ذلك مجموعات الشاطئ التي يمكنك ارتداؤها للمكتب.

زي صيفي على الشاطئ

زي صيفي على الشاطئ

لمعلوماتك، يمكن أن تكون ملابس الشاطئ أنيقة، إنها مجرد حالة للعثور على التنسيقات الصحيحة، اختري قطعاً ليست "شاطئية"، مثل ملابس السباحة بدون طبعات وتنانير ملفوفة محايدة، بهذه الطريقة، يمكنك ارتداء ملابسك الشاطئية بعيداً عن الشاطئ، اختاري ملابس السباحة عالية الجودة التي يمكن أن ترتديها كبلوزة مع تنورة أو شورت.

إطلالة مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع

إطلالة مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع

نحن نحب عطلة نهاية الأسبوع في الصيف، فكري في الأمر على أنه مكافأة لقضاء عطلة ممتعة، لذا اختاري فستاناً قطني مقترن ببعض الملحقات الجاهزة للإجازة، مثل حقيبة من القش.

إطلالة صيفية يومية

إطلالة صيفية يومية

إن الظهور بمظهر أنيق وسهل في حرارة الصيف الحارقة ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كان لديكِ يوم كامل من قضاء المهمات في المدينة، نوصي بختيار الأزياء الصيفية الفضفاضة والمصنوعة من الأقمشة المقاومة للحرارة (مثل الكتان والحرير والقطن) التي لن تتركك تركضين للحصول على مكان أسفل منخفض الحرارة في كل فرصة.

إطلالة العمل في الصيف

إطلالة العمل في الصيف

العثور على ملابس مكتب للصيف أمر صعب، أنتِ تكافحين الحرارة في الشوارع، لذلك أنتِ بحاجة إلى شيء ذكي ولكن فضفاضاً، تبريد ولكنه قادر على حماية الأذرع الباردة عندما تكون المبردات مرتفعة للغاي، كل ما تحتاجينه هو سترة كبيرة الحجم وتنورة ميدي واسعة وعدد قليل من بلوزات التانك المضلعة، هذه الصيغة تعمل العجائب لإطلالات العمل.

ملابس الحفلة الصيفية

ملابس الحفلة الصيفية

حفلات الصيف هي مناسبة مثالية لتجربة القطع الممتعة والجريئة. تعد المطبوعات دائماً اختياراً جيداً لفصل الصيف، لكن هل تبحثين عن شيء أكثر بساطة؟ نقترح اختيار القطع ذات الألوان الجوهرة (استمراراً للاتجاه المعدني الصاعد) التي لها نفس الكشكشة والازدهار ولكن بطريقة بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار