جربي أناقة الصيف باللونين الأبيض والأزرق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
جربي أناقة الصيف باللونين الأبيض والأزرق

هناك بعض مجموعات الألوان التي يمكن أن تبدو جميلة بشكل خاص وخير مثال على ذلك هو مزيج الألوان بين الأزرق والأبيض الذي يمكن أن يجعلكِ تبدين منعشة وجذابة للغاية، لذا هذا الصيف فكري في الجرأة والأناقة والشدة والهدوء في آن واحد، أصبح اللون الأزرق الكوبالت مع الأبيض رائعين للغاية الآن وهذا هو الوقت المثالي لإضافة بعض اللمسات الحماسية إلى خزانة ملابسك بدرجات اللون الأزرق والأبيض.

اللون الأزرق والأبيض هم من ألوان الصيف الأكثر تنوعاً والأبدية ويعتبروا اختيار موضعي للوحة ألوان إطلالاتك الصيفية للأشهر القادمة، نتوقع أن نرى المزيد من هذا المزيج، من درجات الألوان البحرية العميقة ودرجات منتصف الليل، إلى ظلال زرقاء فاتحة مع الأبيض الناصع زو الكريمي أو العاجي، أما بالنسبة لأفكار ملابس الصيف، فإن الألوان الفاتحة مرحب بها أكثر، قومي بالتمرير أدناه للحصول على بعض مجموعات ألوان الأبيض والأزرق المذهلة.

فساتين باللون الأزرق والأبيض 

لبدء هذه القائمة من أفكار الأزياء الجميلة باللونين الأزرق والأبيض، يمكنك ارتداء فستان قصير مزين بالزهور بلا أكمام باللونين الأزرق والأبيض، قومي بإقران الفستان الجميل مع حذاء بكعب باللون الوردي الفاتح لإضافة لمسة أنثوية إضافية.

إطلالة مريحة باللون الأبيض والأزرق

لإطلالة مريحة، نسقي ملابسك باللونين الأبيض والأزرق مثل بلوزة بيضاء مع تنورة أو بنطلون باللون الأزرق سيسيران معاً بشكل رائع، إذا كنتِ تريدين أن تشعري بالحيوية قليلاً الآن، أكملي مظهرك  بإكسسوارات ملونة أنيقة.

إطلالة كاجوال باللون الأبيض والأزرق

للحصول على مظهر سهل للغاية ولكن يمكن التلاعب به بعدة طرق مختلفة، اختاري إطلالة باللون الأزرق والأبيض، يمكنك ارتداء جمبسوت أبيض مع إكسسوارات زرقاء أو بنطلون أبيض مع بلوزة مريحة باللون الأزرق السماوي وستحصلين على إطلالة مريحة طوال الوقت.

لماذا يعتبر الأزرق والأبيض كلاسيكياً

اللون الأزرق والأبيض هو كلاسيكي دائم، هذا بسبب الأجواء الودية والراقية للألوان التي تذكرنا بغيوم الطقس المعتدل في سماء الصيف، مزيج الألوان من الأزرق والأبيض يرفع الحالة المزاجية لدينا ونتيجة لذلك، يحبها الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار