أسعار وماركات إطلالات سيرين عبد النور في The Masked Singer: انت مين؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
أسعار وماركات إطلالات سيرين عبد النور في The Masked Singer: انت مين؟
مقالات ذات صلة
أمل بشوشة تثير الشك بتجسيد شخصية شيتا في the masked singer: لهذا السبب
سيرين عبد النور
صور إطلالات سيرين عبد النور في "سيرة الحب"

اعتمدت النجمة سيرين عبد النور في برنامج The Masked Singer: انت مين على عدد من الإطلالات الراقية التي لفتت الأنظار بدرجة كبيرة ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف عن بعض أسعار وماركات إطلالات سيرين عبد النور والفريق الذي تعاونت معه كي تعتمد في كل حلقة من البرنامج على إطلالة جريئة ومختلفة.

إطلالات سيرين عبد النور

تعاونت سيرين عبد النور في اختيار الإطلالات للبرنامج أكثر من مرة مع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد أولها كان عبارة عن فستان باللون الأحمر القاني المنسوج يدوياً وله أكتاف منفوخة بطريقة أنيقة وراقية للغاية وهي الإطلالة التي لفتت الأنظار بشدة من مجموعة خريف شتاء 2020-2021، أما بالنسبة للإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان من الجلد مكشوف الأكتاف وقصير وهي إطلالة ذات طابع حاد أكثر.

كما اعتمدت سيرين عبد النور خلال الحلقات على فساتين من ماركة Dolce & Gabbana أبرزها كان فستان أسود مزين بوردة حمراء على الصدر ويصل سعر الفستان إلى 2750 يورو أي ما يعادل 12 ألف ريال سعودي تقريباً كما أطلت سيرين في فستان آخر بنقشة الفهد الفستان كان له تصميم ناعم متعدد الطبقات من الكشكش يصل سعره إلى 6450 يورو أي ما يعادل 29 ألف ريال سعودي.

على جانب آخر، اختارت سيرين عبد النور فستان مميز من ماركة غير مألوفة بالنسبة لها وهي miu-miu الفستان تميز بالتصميم الراقي بفضل الأكمام المصنوعة من الشيفون والورد اللامع على الصدر والمتناثر على الأكتاف بطريقة عفوية وغاية في الرقة وهي واحدة من أجمل إطلالات سيرين عبد النور في البرنامج.

اختارت سيرين عبد النور فستان من دار أزياء المصمم المبدع عز الدين عليه عبارة عن فستان كامل باللون الأسود مع حزام عريض على الخصر الفستان له أسلوب كلاسيك مع الستايل الواسع للتنورة والأكتاف المكشوف بطريقة ناعمة وبسيطة.

ولتكتمل مجموعة الإطلالات التي اعتمدت عليها سيرين عبد النور كان يجب اختيار قطع لامعة منها فستان قصير باللون الأسود من Diamonddress وأضافت إليه حذاء بوت طويل لمنحها إطلالة مميزة أما الفستان الثاني فكان أكثر اختلاف فهو من دار أزياء Angel Ann ومصنوع من قماش لامع ومزين بأحجار كريستال Swarovski الفستان يصل سعره إلى 3800 دولار أي ما يتجاوز الـ14 ألف ريال سعودي.

أما بالنسبة لتسريحات شعر سيرين عبد النور فقد تعاونت في أغلب الإطلالات مع مصفف الشعر جورج المندلق الذي منحها تسريحات مختلفة تتناسب مع كل فستان حيث تنوعت بين الشعر المرفوع أو المنسدل بطريقة ناعمة أو حتى الـWavey كما أضافت في بعض الحلقات إكسسوار بسيط للشعر للحصول على مظهر أكثر رقة ونعومة.

المكياج أيضاً كان بأنامل كوليت إسكندر التي تختار دائماً لسيرين عبد النور ألوان مكياج تتماشى مع لون بشرتها الطبيعي لكن اللافت للنظر أن أحمر الشفاه كان بألوان محدود جداً فأما اللون الأحمر الصريح أو اللون الزهري الرقيق في حين أن التركيز كان على رسمات العيون المختلفة وألوان ظلال العيون التي تناسب كل فستان.

للحصول على إطلالة متكاملة اختارت سيرين عبد النور قطع مجوهرات من عدد من دور المجوهرات لكن القطع الأغرب كانت من نصيب مصممة المجوهرات اورور عزالدين حيث اختارت أقراط بأشكال هندسية أو دائرية وأضافت الكثير من لكل إطلالة.

شاهدوا إطلالات سيرين عبد النور خلال برنامج The Masked Singer: انت مين؟