ليلى عبدالله تنتقد الإطلالات الصيفية: لابسين ماركات على البحر!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021

انتقدت الفنانة اللبنانية المقيمة في الإمارات، ليلي عبدالله، إطلالات المشاهير الصيفية على البحر والمغالاة فيها والابتعاد عن الإطلالات البسيطة.

ليلى عبدالله تنتقد الإطلالات الصيفية

وقالت ليلى عبدالله عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن الذهاب إلى البحر لا يحتاج إلى إرتداء جميع الماركات العالمية والساعات الفاخرة من أجل التقاط الصور بها.

وتابعت: "لا تروحوا البحر وانتوا لابسين كل الماركات اللي في العالم والساعة شكلها أوفر لا تبهرجون وايد في البحر".

وأوضحت أنها تشاهد العديد منا لصور والإطلالات الغريبة غير المريحة للعين أبداً، معلقة: "أنا أطالع في أشياء غريبة اشوفها وايد صار مؤذي للعين ".

واعتبرت ليلى عبدالله أن السبب وراء ذلك رغبتهم في استعراض الماركات التي يرتدونها، وتابعت: "لازم يورينكم أنهم أغنا أغنياء البحر ويلبسون كل هذه الماركات، هذا مو حلو".

ليلى عبدالله وتغير شكلها

وظهرت ليلى عبدالله في الفيديو بملامح أكثر تناسق بعد ان خضعت لـ عملية إزالة الفيلر من شفاهها لمعاناتها من الالتهابات والألم خلال الفترة الماضية معتبرة أنه كان قرار خاطئ من البداية.

وبعد إزالته أشاد الجمهور والمتابعون بعودة ملامح ليلى عبدالله طبيعية مثل البداية وأكدوا أن شكلها أصبح أجمل الآن بدون الفيلر الذي خضعت له.

وقارن كثير من المتابعين بين شكلها بعد عمليات التجميل والذي بدأ مختلف كلياً عن السابق وتحديداً من جهة الفك والأنف.

وتفاعل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي مع شكل ليلى الجديد؛ حيث أكد البعض منهم أنها أصبحت أجمل بكثير كما في السابق.

وقديماً كانت ليلى طبيعية الملامح تخلو من أي عملية تجميل، وتتمتع ببشرة سمراء برونزية، وبالرغم من ذلك كانت ملامحها ناعمة وبسيطة.

لكنها بدأت بتغيير شكلها من خلال عمليات التجميل، كتجميل الأنف وتكبير الشفتين والخدين وتغيير شكل الحاجبين، لكن مؤخراً بشكل مبالغ فيه على حد قول الجمهور.

كما قامت ليلى بعملية تجميل لفكها العريض ليصبح أكثر نحافة ورفعاً، وهذا ما فاجأ جمهورها بسبب الإختلاف والتغيير الحاصل.

أما تسريحات شعرها ومكياجها تتنوع بين الطويل والقصير، حيث اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر الكاريه الويفي التي لاقت عليها كثيراً.

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار