أشهر أقنعة للبشرة الدهنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
أشهر أقنعة للبشرة الدهنية
مقالات ذات صلة
أقنعة لتفتيح البشرة
ماسكات للبشرة الدهنية
أفضل أقنعة العسل للبشرة الجافة

لا شك أن أقنعة الوجه هي الحل الذهبي للعناية بالبشرة الدهنية، فهي لا تقدم فقط جرعة سريعة من الترطيب والحماية لبشرتك ولكن أيضًا فرصة للحصول على المزيد من العناية الذاتية في اليوم، ولكن لم يتم إنشاء أقنعة الوجه اختيار واحد مناسب لنوع بشرتك أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل النتائج، فإذا كانت بشرتك دهنية، فإنت تحتاجي إلى كمية لانهائية من طرق الترطيب التي أحيانًا لا تكون مناسبة لبشرتك وتعرضك إلى المزيد من ظهور حب الشباب، فإن صيغ التنقية وإزالة السموم هي أساس ، فهذه الطرق تساعد في السيطرة على الزيت الزائد دون تجريد بشرتك من الترطيب الطبيعي بها.

أفضل أقنعة الوجه للبشرة الدهنية

قناع البشرة من إيف لوم

وهو من أفضل الأقنعة التي تخفف احتقان المسام ويخفف من الدهون بفضل طين الكاولين، لكن الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد. إنه أيضًا بارد ومهدئ ، ويعمل على تقليل كل من الانتفاخ والاحمرار أو البقع، إذا كانت بشرتك تبدو أقل من ممتاز لأي سبب من الأسباب، فضعي على هذا القناع واستعد للمفاجاة.

Omorovicza Silver Skin Savior

يعد القناع اختيارًا جيدًا لأولئك المعرضين للبثور، فهو الخيار الأفضل بشكل خاص. إنه يحارب الاختراقات بعدة طرق مختلفة، حيث يتميز بحمض الساليسيليك المذيب للزيت جنبًا إلى جنب مع الفضة الغروية المضادة للبكتيريا. أضف النياسيناميد المعروف بتخفيف الالتهاب والتحكم في حماية الدهون وستحصلي على طريقة مثالية للمساعدة في الحفاظ على بشرتك صافية.

قناع ديتوكس من لانسر بالشاي الأخضر

تزيد البشرة الدهنية من احتمالية ظهور البثور عندما يحدث ذلك ، نصل إلى هذا القناع مرارًا وتكرارًا. يحتوي على تركيز 3٪ من الكبريت المنظف للبشرة ، والذي يعمل بسرعة نلاحظ دائمًا تحسنًا بعد استخدام واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس المنتجات الأخرى التي تحتوي على الكبريت والتي تشتهر برائحتها الكريهة ، فإن هذا المنتج له رائحة حمضيات منعشة.

قناع الطين الهندي الشفاء

الطين هو الخيار الأفضل للبشرة الدهنية. يعمل كمغناطيس لسحب الزيت وغيره من المواد اللزجة المتنوعة من المسام. هذه العبادة الكلاسيكية - التي تحدث أيضًا بسعر مناسب جدًا للمحفظة - مصنوعة من طين البنتونيت الكالسيوم الطبيعي بنسبة 100٪ . سوف يحبها عشاق DIY أيضًا نظرًا لعدم وجود نقص في طرق استخدامها ، سواء كان ذلك كقناع أو علاج موضعي. ناهيك عن أنه يعمل أيضًا بشكل جيد مثل نقع القدم أو الحمام ، أو حتى كعلاج لفروة الرأس الدهنية.

قناع طين الفقاعات الكربوني من إليزافيكا ميلكي بيجي

تساعد أقنعة  الفقاعات الكربوني على "تدليك" المادة اللزجة الموجودة في مسامك، فهو مزيج من المياه الغازية والطين الذي يخلق تلك الفقاعات ، إلى جانب مسحوق الفحم للمساعدة في امتصاص الزيت الزائد.

نيوتروجينا ديب كلين منظف ومنقي طيني

اتركي حمض السال لبضع ثوانٍ فقط واستخدميه كمنظف منقي ، أو اتركيه يجف على البشرة لمدة تصل إلى خمس دقائق للحصول على قناع أكثر كثافة. إلى جانب حمض الساليسيليك ، يحتوي أيضًا على نوعين من الطين لمزيد من البراعة في التنقية.

قناع الوجه الذهبي بالبابايا

من المؤكد أن إزالة الزيوت الزائدة أمر مهم ، لكن لا تنسَ مدى أهمية التقشير للبشرة الدهنية أيضًا. يمكن استخدام هذا الخيار الفريد من مسحوق إلى هلام الذي يعتمد على إنزيمات البابايا لتقشير لطيف للغاية وفعال للغاية. إن استكمال قائمة المكونات الغذائية الفائقة الطبيعية هي أطعمة غنية بفيتامين سي مثل اللوكوما ونبق البحر التي تساعد على ضمان بقاء بشرتك متوهجة تمامًا وليست شديدة اللمعان.

قناع الترطيب المكثف من إبارا

قد يبدو الأمر متناقضًا ، لكنك في الحقيقة قد ترغبين في استخدام قناع مرطب من حين لآخر ، حتى لو كانت بشرتك دهنية. الاعتماد فقط على المنتجات المطهرة والممتصة للزيوت يومًا بعد يوم يمكن أن ينتهي عن غير قصد بتجريد بشرتك ، مما يؤدي إلى إنتاج المزيد من الزيت في المقام الأول. حافظ على توازن الأشياء عن طريق عمل تركيبة مرطبة، في المزيج بين الحين والآخر. نحن نحبها لأنها ترطيب نعم ، ولكنها أيضًا مصممة خصيصًا لتحقيق التوازن الفعلي في إنتاج الدهون ، بالضبط ما تريده إذا كانت بشرتك دهنية.

جلام جلو سوبرمود

إذا كانت بشرتك طبيعية جدًا ولكنها عرضة لنوبات دهنية من حين لآخر ، جربي هذا القناع. فهو يعمل أيضًا على البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب كما هو الحال في البشرة العادية إلى المختلطة ، مما يجعله خيارًا جيدًا للاستخدام في أي وقت. يعمل الفحم وطين الكاولين كمزيل عميق للسموم لفتح المسام ، بينما يعمل مزيج فريد من ستة أحماض مختلفة على إزالة الأوساخ والأوساخ. والنتيجة النهائية هي بشرة ناعمة ومتوهجة ، بالإضافة إلى مسام أصغر بكثير.

قناع مجموعة الطين البركاني من  Innisfree

Rhue هو أيضًا معجب بهذا الاختيار ، وهو خيار لأولئك الذين يتعاملون مع الرؤوس السوداء و / أو الرؤوس البيضاء. ليس الفحم أو الطين القياسي الخاص بك هو الذي يقوم بالتنقية هنا (على الرغم من أننا من الواضح أننا لا نطرق تلك المكونات) ، ولكن بالأحرى مجموعات مطحونة بدقة من الحمم البركانية الصلبة التي تمتص الزيت غير المرغوب فيه. يوجد أيضًا حمض اللاكتيك المقشر بلطف في هذه التركيبة الكريمية المغسولة.

قناع التقشير المنقي من شيسيدو واسو

قد تبدو أقنعة التقشير غريبة بعض الشيء ، لكنها يمكن أن تكون خيارًا رائعًا بشكل خاص إذا كانت بشرتك دهنية ، حيث تزيل الشوائب ميكانيكيًا أثناء تقشيرها. إذا كنت تريد تجربة واحدة، ضع التركيبة السائلة بالكامل واتركها تجف لمدة 20 دقيقة، ثم قشره وإزالة الأوساخ والملوثات والزيت والأوساخ الأخرى في هذه العملية.