أطول من ملاعب التنس: جولة داخل يخت رافاييل نادال

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
أطول من ملاعب التنس: جولة داخل يخت رافاييل نادال
مقالات ذات صلة
سيارة عش الحب: الطراز الأبرز في السينما المصرية
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها

سواء كنت تحب رياضة التنس أو لا تحب متابعتها ستكون على دراية باسم "رافاييل نادال"، الذي يعتبر من أفضل لاعبي التنس بشكل خاص، وأحد أفضل وأشهر الرياضيين حول العالم بشكل عام.

واليوم، وخلال السطور التالية، سنستعرض اليخت الفاخر الذي يمتلكه لاعب التنس الشهير رافاييل نادال، والذي يعرف باسم "صن ريف باور 80"، مع لقب "الأبيض العظيم"، الذي صنع خصيصًا من إحدى الشركات البولندية المتخصصة في مجال صناعة اليخوت الحصرية.

التصميم المذهل والفريد

تصميم فريد من نوعه يتسم بالجرأة، وظهر ذلك جليًا من خلال أنظمة الإضاءة المذهلة والمصابيح التي تعتمد على أحدث أنواع التكنولوجيا الموجودة في الوقت الحالي.

ويأتي يخت "صن ريف باور 80" بطول يصل إلى 23.95 متر، ليكون أطول من ملعب تنس للمحترفين بحوالي 0.18 متر.

كما تم تصميم جراج صغير للمركبات المائية الصغيرة مثل الجيت سكي، ومساحة شاسعة تحتوي على حوض سباحة مع منطقة مخصصة لتناول المشروبات بداخله

كما يمكن تغيير مكان الغرفة الرئيسية وغرف الضيوف التي تستطيع استيعاب حوالي 12 شخض، إلى جانب الكبائن الخاصة بأفراد الطاقم.

وكان رفاييل نادال قد صرح أنه عازم على استخدام يخت "الأبيض العظيم" في ساحل جزيرة مايوركا، والتي يعتبرها واحدة من أفضل المناطق البحرية إلى جانب مينوركا وايبيزا وكابيرا.

الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية لصناعة السيارات الفارهة كيا، قد أعلنت في وقت سابق عن تجديد عقد الشراكة بينها وبين أسطورة عالم رياضة التنس رافاييل نادال لفترة جديدة تستمر لـ 5 أعوام تنتهي في عام 2025.

وكشفت كيا الشريك والراعي الرسمي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس عن هذا الإعلان الهام من خلال بث مباشر تضمن جزء من تدريب نجم التنس المحنك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وخلال البث نال رافاييل نادال دعم خاص من الجمهور من أجل استعادة لياقة المباريات استعدادًا للعودة مجددًا لملاعب التنس.

وبالإعلان عن استمرار التعاقد بين كيا ورافاييل نادال، ستصل فترة التعاون بين الثنائي إلى أكثر من 20 عام، حيث بدأت الشركة الكورية برعاية اللاعب الأسباني من عام 2004، وكانت رؤية ناجحة من كيا في الاستثمار في اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عام في وقتها، وأصبح السفير الرسمي لهذه العلامة العريقة والرائدة في عالم السيارات.

وخلال البث المباشر من أكاديمية رافاييل نادال في موطنه في مايوركا الإسبانية، انضم الجمهور إلى التصويت لتقرير حركات نادال بشكل مباشر عبر هاشتاغ  #GetRafaMoving، وذلك باستخدام مجموعة من الوجوه التعبيرية (الإيموجي) لاختيار الحركات التي يرغبون برؤية نادال وهو يقوم بها. ومن خلال هذا التدريب الفريد من نوعه، قام نادال بعدد من التمارين، بما فيها إصابة أهداف من خط الإرسال ورد الكرات بأساليب مذهلة.