أفضل الأزياء للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
أفضل الأزياء للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل
مقالات ذات صلة
أزياء ميغان ماركل التي منحتها المظهر الأنيق
أشهر أعمال النجمة انتصار الشراح
فساتين طويلة من نجوى كرم لإطلالة فخمة

هناك بعض الطقوس حول عيد الميلاد ورأس السنة التي تصاحبنا كل عام لكن بالنسبة للبعض، إنه حفل بسيط مع العائلة في المنزل أو عشاء عيد الميلاد السنوي وبالنسبة للآخرين، إنه العشاء لشخص واحد ليلة رأس السنة الجديدة، لكن هناك طقوس لا ينبغي أن نسمح لأي شخص أن يحرمنا منها وهي ارتداء ملابس الأعياد الاحتفالية .

حتى لو تم قضاء ليلة عيد الميلاد في دائرة صغيرة هذا العام وكانت حفلة افتراضية، فإن الزي الرائع يرفع الحالة المزاجية على الفور! لقد قمنا برعاية أفضل أنماط الخروج للبقاء في المنزل.

استمري في التمرير لتشاهدي أفضل الأزياء للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل.

فستان الحفلة بطول الركبة

فستان الحفلة بطول الركبةفستان ميدي البسيط هو بديل سهل ومريح لقضاء العطلات في المنزل والحفلات الافتراضية، سواء كان مصنوعاً من الجيرسيه أو الساتان، فهو يعد بالراحة والمزاج الاحتفالي ولا داعي للقلق من ارتداء السراويل ضيقة جداً بالنسبة للاحتفال.

فساتين من المخمل أو القطيفة

فساتين من المخمل أو القطيفة\

نفضل هذا العام المخمل والقطيفة على اللمعان والترتر والمعادن، قطعة مفاتيح ساحرة، مثالية لحفلة أو عشاء عطلة مع العائلة.  
نقترح اختيار أنيق لليلة رأس السنة من فستان أو سترة أو بنطلون، يكون رائعاً باللون الأخضر الداكن والأحمر خلال فصل الشتاء. 


الأكمام الضخمة 

فساتين مع الأكمام الضخمة الأكمام الضخمة لا تزال في الاتجاه، إنها تمنح مظهرك الاحتفالي لمسة فاخرة ويمكن دمجها مع أي fk"g,k وتنورة. 
تلميح بسيط: لا سيما في الحفلات الافتراضية، تجذب هذه الأكمام كل الانتباه ويمكنك الجمع بينهم وبين الملابس الرياضية، لا أحد يستطيع  رؤيتهم.

تفاصيل غير متماثلة ومقطعة "Cutout"

 تفاصيل غير متماثلة ومقطعة "Cutout"خيار ملابسك المثير: قصات غير متناظرة "Asymmetric" وتفاصيل مقطعة، مثالية لهذا العشاء الذي كان يجب أن يتم في مطعمك المفضل، من يقول أنه لا يمكنك ارتداء ملابس مميزة وأنيقة لعشاء في المنزل؟ 

أزياء منسقة مريحة

أنماط منسقة مريحةبالنسبة لأولئك الذين يفضلون المظهر الرياضي، فإن طقم الكارديجان يناسباً تماماً، هذا العام، عانى الجميع في كل مكتب منزلي، نحن نحب مجموعة بنفس القدر لليلة رأس السنة: بالإضافة إلى مجموعات السترة الرياضية والـ jogger هناك أيضاً مجموعات سحرية مصنوعة من الحرير والساتان والمخمل والقطع المحبوكة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء للعام الجديد وتصميمات الحقائب الأنيقة.