صور أفضل الأماكن العالمية التي بوسعكِ قضاء رأس السنة فيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صور أفضل الأماكن العالمية التي بوسعكِ قضاء رأس السنة فيها
يعدّ موسم رأس السنة من بين الأنسب للسفر وتزجية الأوقات، عائلياً وترفيهياً. 
 
إليكِ أفضل الأماكن العالمية التي تقترحها عليكِ موقع HotelsCombined للاحتفال برأس السنه 2017.  
 
- باريس: مدينة العشاق والكلاسيكية. وجهة باريس واحدة من بين الأجمل عالمياً، بدءاً ببرج إيفل، مروراً بمتحف اللوفر، وليس انتهاءً بقوس النصر ومقاهي الرصيف وغيرها من وجهات.
 
 
احتفالات رأس السنة في باريس

لندن: عاصمة عالمية حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية التي تمثل خير وجهة في موسم الأعياد والمناسبات. احرصي على زيارة متاحفها وحدائقها وأحيائها ذات العِرقيات المتنوعة.

وبامكانك التعرف عليها أكثر من خلال زيارة موقع  visitlondon.com

احتفالات رأس السنة في لندن
 
- واشنطن دي سي: بوسعكِ اعتبار أن هذه الولاية الأميركية تختصر أجزاءً كثيرة من العالم في جعبتها؛ ذلك أنها تنطوي على قدرٍ بالغ من التعددية والعِرقيات المتنوعة والوجهات الثقافية والترفيهية الكثيرة. 
 
 
احتفالات رأس السنة في واشنطن
 
- القاهرة: لهذه المدينة سحرها الشرقي والفرعوني الخاص، كما أن جمعها بين الوجهات الشعبية وتلك الراقية المتقدمة يمنحها فرادة خاصة. إن كنتِ من هواة قضاء هذه المناسبة في أجواء دافئة، وبين الأهرامات والمقابر الفرعونية والمتاحف العريقة، فعليكِ بالقاهرة.
 
احتفلات رأس السنه في القاهرة
 
- دبي: مدينة ذات طابع غرائبي قد لا يتوفر إلا بها. تجمع دبي بين الطابعين الشرقي والغربي، كما تملك مقومات حضارية وثقافية وعِرقية تجعلها في مصاف كبريات المدن العالمية، من قبيل البرج الأعلى عالمياً وغيرها من سبوقات دفعت موسوعة غينيس لافتتاح مكتب خاص لها هناك.
زوري موقع visitdubai.com  وتعرفي على هذه المدينة الساحرة أكثر. 
 
احتفالات رأس السنه في دبي
 
- جوهانسبرغ: إن كنتِ من هواة الطابع الأفريقي، بثقافته المتفرّدة وطبيعته الساحرة، فعليكِ بهذه المدينة التي تمنحكِ تجربة خاصة قلّما تجدين مثلها في عواصم عالمية. اغرقي في أحضان الطبيعة ورحلات السفاري هناك، وتعرّفي على حضارة تلك البلاد عن كثب. 
 
صور أفضل الأماكن العالمية التي بوسعكِ قضاء رأس السنة فيها
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار