أفضل الألوان للارتداء في عام2021 بحسب برجك: الذهبي للدلو والأحمر للأسد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
أفضل الألوان للارتداء في عام2021 بحسب برجك: الذهبي للدلو والأحمر للأسد
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

نحن نحب إخبارك بأحدث صيحات الموضة والأشياء الضرورية الحالية للمساعدة في تحديد خيارات التسوق الخاصة بكِ ولكن اليوم، نركز على موضوع تسوق بحسب الأبراج
مع وجود عام جديد مليء بالأمل أمامنا، هذا هو أفضل وقت للاستفادة من علامتنا الفلكية لمساعدتنا في توجيه خياراتنا والتعبير عن أنفسنا الحقيقية. 

اليوم، نقوم بتفصيل أفضل الألوان للارتداء في عام 2021 وفقاً لبرجك ولعلامة Zodiac الخاصة بنا حتى نتمكن من السماح لأنفسنا بالوصول إلى روعتنا وإمكاناتنا الكاملة، تعتمد كل توصية باللون على طاقة الكواكب التي ستؤثر على كل علامة من علامات الأبراج في عام 2021.

ألقي نظرة خاطفة أدناه لترى ما تخبئه النجوم.

برج الحمل (اللون الأرجواني)

 برج الحمل (اللون الأرجواني)بالنسبة لأصحاب برج الحمل، فإن موضوع 2021 هو قبول ودمج ومعالجة كل التغييرات التي حدثت لهم في عام 2020، اللون الأرجواني، لون الروحانية، لديه أعلى اهتزاز، لذا فإن دمج المزيد من هذا الظل في خزانة ملابسهم سيساعد رامز على إدراك ذاتهم العليا والشعور بالرضا الذي يسعون إليه. 

برج الثور (اللون الأخضر)

برج الثور (اللون الأخضر)يدور اللون الأخضر حول النشاط البيئي والتغيير الاجتماعي، لذا فإن اللون الأخضر يجسد الموضوعات التي تحتل الصدارة في أذهانهم، إن لون الطبيعة والهدوء والأخضر سيساعد أيضاً برج الثور على التعامل مع بعض الطاقة غير المنتظمة في العام المقبل.


برج الجوزاء (لون الافندر)

برج الجوزاء (لون الافندر)

بعد واحد وعشرون عاماً من أكثر الأعوام أهمية بالنسبة إلى برج الجوزاء "Geminis"، حيث سيرحب الكثيرون بالتغييرات التي ستوجههم نحو مصيرهم، يزيل اللافندر هالتهم ويساعدهم على خفض الضوضاء لتحقيق الوضوح العقلي.

برج السرطان ( اللون البرغندي)

برج السرطان ( اللون البرغندي)

التحول هو اسم لعبة السرطان، حيث سيحصلون على درس كبير في الهوية والقوة الداخلية هذا العام، تتماشى اهتزازات البرغندي الغنية والمتطورة تماماً مع بحث البرج لعام 2021 عن المثابرة والقوة. 


برج الأسد ( اللون الأحمر)

برج الأسد ( اللون الأحمر)هذا هو العام الذي سيختبر مرونة واحد من الأبراج المثيرة للجدل، برج الأسد "Leo" وقوة التكيف وخلاله سيكون عليهم توجيه محاربهم الداخلي، باعتباره لون الثقة والقوة، يساعد اللون الأحمر أصحاب برج الأسد، على تسخير الطاقة التجريبية لهذا العام في مرونة نشطة. 

برج العذراء (اللون البني)

برج العذراء (اللون البني)
سيكون برج العذراء في عنصره عام 2021 يدور حول البناء على الأساس الذي أنشأوه لأنفسهم العام الماضي، ستساعد الظلال الترابية مثل اللون البني برج العذراء على التواصل مع عنصر التأريض الخاص بهم والمواءمة مع موضوع هذا العام للبنية والتركيز والعمل الجاد. 


برج الميزان (اللون الأصفر)

 برج الميزان (اللون الأصفر)الميزان متواجد للمرح واللعب، لذلك من الطبيعي أن يكون لونه 2021 أصفر، لون الإبداع، مرَّ برج الميزان بالكثير في العام الماضي وسيساعدهم اللون الأصفر على إظهار المزيد من السعادة خلال العام المقبل.

برج العقرب (اللون الأزرق الزاهي)

برج العقرب (اللون الأزرق الزاهي)

موضوع برج العقرب لعام 2021 عبارة عن مفاجآت، شيء لا يحبه هذا البرج كثيراً، للحصول على أقوى علامة جاهزة لعام 2021، يقوم اللون الأزرق الكهربائي "electric blue" بالمهمة، مما يدعوهم إلى المزيد من الحركة والإثارة في حياتهم. 


برج القوس اللون (الأزرق الداكن)

برج القوس اللون (الأزرق الداكن)

رحلة القوس في عام 2021 تغير الشكل وتحرر الماضي من أجل إفساح المجال للمستقبل في المستقبل، ستساعد الألوان الداكنة والأنسجة الغنية فكر في اللون الأزرق الغامق وخضر الغابة، الرماة على التخلص من بشرتهم القديمة وبدء دورة جديدة.

برج الجدي ( اللون الأخضر الداكن)

برج الجدي ( اللون الأخضر الداكن)

يتماشى وضوع الجدي لعام 2021 مع طبيعته: المال وقوة التجلي، إن ارتداء اللون الأخضر الداكن سيساعد الجدي على جذب الوفرة ليس فقط في محافظهم ولكن أيضاً في مناطق أخرى من حياتهم.

برج الدلو ( اللون الذهبي)

 برج الدلو ( اللون الذهبي)برج الدلو يحدد الاتجاه العام المقبل! بصفته بطل الرواية لفيلم روائي طويل، تتماشى اهتزازات برج الدلو الممتعة والاهتزازات المبتكرة مع اللون الذهبي، لون الملوك والنجومية، يجب أن تستعد هذه العلامة لتبختر أغراضهم وإضافة بعض اللمعان إلى خزانة ملابسهم أثناء قيامهم بذلك.

برج الحوت (اللون الوردي)

برج الحوت (اللون الوردي)

يدور موضوع برج الحوت لعام 2021 حول المشاعر الحالمة والرومانسية، مما يجعل اللون الوردي هو اللون المفضل لارتدائه للعام المقبل، اللون الوردي هو لون مرتبط بالسلام الداخلي والوئام، مناسب لإشارة ستكون قوتها في الظهور في أعلى مستوياتها على الإطلاق هذا العام. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لعام 2021.