أفضل الألوان التي تناسب المرأة السمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
أفضل الألوان التي تناسب المرأة السمراء

التعرف على أنفسنا هو الخطوة الأولى لبناء أسلوب أصيل ويبدو أن هناك حاجة إلى النظر في الألوان التي تفضلها السمراوات، دعونا نتقبل أن بشرتنا هي نقطة انطلاق لجمع لمعرفة ما المناسب وما عكس ذلك، لذا هل أتيحت لك الفرصة لمعرفة اللون الخاص بكِ؟ وهي عبارة عن سلسلة من الملابس التي يتم وضعها حول الوجه لتحديد أي لوحة تناسبنا، سواء كانت دافئة أو باردة، عندما يأتي اللون الصحيح، تكون التغييرات مذهلة.

على الرغم من أننا نفضل ارتداء ما يجعلنا نشعر براحة أكبر، إلا أنه لا يضر الحديث عن بعض قواعد الموضة التي ستسمح لنا بالحصول على أقصى استفادة من خزانة ملابسنا وتساعدنا على التسوق بوعي وفي هذه العملية، تضفي البهجة على مظهرنا ولذلك، سوف نركز هنا على نظرية اللون، في دراسة تركيبات الألوان التي ستساعدنا على تحقيق التناغم البصري من خلال الملابس والإكسسوارات، سنركز اليوم على السيدات صاحبات الجمال الطبيعي السمراوات حيث تنتظرنا قائمة من الظلال الجذابة.

فستان باللون الأخضر العميق

فستان جلد أخضر

كما ذكرنا سابقاً، يعد اللون الأخضر من أكثر الألوان جاذبية إذا كانت بشرتك دافئة، تتنوع ظلالها، لكن الألوان العميقة فقط، مثل الزيتوني أو العسكري أو الغابات، هي التي لديها القدرة على إضفاء الحيوية على السمراوات بطريقة مهيبة، يعتبر استخدامه في الملابس العلوية مثل البلوزات والفساتين والسترات بمثابة نجاح كبير.

أصفر محروق

فستان باللون الأصفر المحروق

سيكون اللون الأصفر المحروق أو الخردل مثالياً لجذب اللمعان والرقي وهو لون يمنح القوة والأمان، بالإضافة إلى إبراز ملامح الوجه بشكل إيجابي، هذا اللون مثالي لتنسيق ملابس مكتبية أنيقة، سيكون ارتداؤه على سترة أو فستان خيار رائع، كما أنها مناسبة للمناسبات الرسمية، مثل حفل زفاف.

ملابس بنية باللون القهوة

طقم باللون البني

القهوة هي أحد الظلال التي تبدو أفضل على البشرة الداكنة ويوحي هذا اللون بالهدوء والقوة والشخصية، مما يجعله خياراً ناجحاً عند ارتداء الملابس، سمة أخرى هي أنه يعمل كقاعدة وهذا يعني أنه اللون الرئيسي لدمج الألوان الأخرى الأكثر حيوية وخطورة. 

اللون البرتقالي

فستان باللون البرتقالي

اللون البرتقالي، بصرف النظر عن كونه في الموضة، فهو لون جذاب ولديه القدرة على خلق مظهر ملفت للنظر دون عناء، فهو يجذب التقارب والدفء، مما يجعله مثالياً للظهور في الملابس الرسمية وغير الرسمية.

الألوان الداكنة 

طقم باللون الأسود

الأشخاص الذين يناسبهم اللون الأسود هم اللين يتمتعون بأندرتون بارد، لأن اللون الأسود هو لون بارد وداكن ولديكِ لون بارد وداكن، لذلك فهو يتناغم بشكل جميل، إذا كنتِ لا تحبين الألوان الداكنة جداً! جربي الخافتة، بدلاً من اللون الأسود القاسي، فاختاري اللون الفحمي، الكحلي الداكن أو الأخضر الزيتي والبني المحروق والرمادي الداكن النبيذي الغامق.

ملابس ملونة جريئة

طقم باللون البنفسجي

دعونا نواجه الأمر، لا يوجد شيء أكثر جاذبية للمرأة ذات البشرة الداكنة من الملابس الجريئة الملونة، إنه جذاب ومثير للاهتمام وأسر على أقل تقدير، مع مرور الوقت، قللت دور الأزياء من فوائد ارتداء القطع الملونة وعرضت ألواناً أكثر حيادية وترابية للنساء، مما يشير إلى أن هذه الظلال تصور الرقي والأناقة، وفي الوقت نفسه أصبح العكس هو الحال حيث بدأت معظم النساء ذوات البشرة الداكنة في احتضان المزيد قطع ملونة وتصميمها بأكثر الطرق جرأة ممكنة.

ما هي الألوان المناسبة للسمراوات؟

بدلة باللون البيج

  • من السهل إبراز الجمال الطبيعي ولدى المرأة السمراء مجموعة من الألوان لصالحها والتي تكملها وتبرز بشرتها الدافئة.
  • ستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية، نحن نتحدث عن الظلال الدقيقة الترابية، مثل البيج والطين والقهوة والشوكولاتة. 
  • تعطي الألوان الخضراء العميقة، مثل الزمرد والزيتون، لمسة من الرقي.
  •  اللون الأصفر المحروق أمر لا بد منه ويأتي المرجان لإضفاء لمسة حيوية ولن ننسى اللون الأحمر والبورغوندي والماروني، الذي سيساعدك علي إبراز لون بشرتك
  • تعتبر الألوان المحايدة مثل الأسود والرمادي مثاليين، أما بالنسبة للون الأبيض، فيمكن استخدامه بشكل مثالي ولكن من الأفضل اختياره بدرجة أقل. 
  • يمكن للظلال الشاحبة أن تجعل ملامح الوجه باهتة وهدفنا هو تحقيق الانسجام التام.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار