أفضل الألوان التي تظهرك بشكل أنحف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أفضل الألوان التي تظهرك بشكل أنحف

هل سئمتِ من آخر بضعة أرطال مزعجة كانت تتشبث بكِ بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة التخلص منها؟ هل تحلمين حول "جسم الساعة الرملية" المثالية التي كنتِ تتوقين إليها منذ زمن طويل؟ حسناً، إذن لدينا بعض الأخبار الجيدة لكِ.

على الرغم من عدم وجود بديل أفضل للتخلص من تلك الكيلوغرامات الإضافية عن طريق اتباع نظام غذائي والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام أو اتباع بعض التمارين، لمحاربة تلك الدهون غير المرغوب فيها والبقاء نحيفين، إلا أننا هنا اليوم لنشارككم بعض الحيل الأنيقة التي نشعر أنها قد تقوم بالخدعة دون الكثير من المتاعب، من الحقائق المعروفة أن بعض الألوان تميل إلى تقديم تأثير التخسيس العام عليكِ، في حين يمكن للآخرين العمل بالعكس وإضافة بضعة أرطال.

لذلك، من الناحية الفنية، إذا كان بإمكانك ارتداء الألوان المناسبة، فمن المتوقع أن تتمكني من إخفاء عدد قليل من تلك الكيلوغرامات الإضافية، في هذا المنشور، سنتحدث عن الألوان التي يمكن أن تجعلكِ تبدين أنحف، لذلك، دعنا نمضي قدماً في إدراج بعض الألوان التي لها تأثير التخسيس عليكِ.

الأسود

الأسود

  • الأسود، أغمق جميع الظلال في طيف الألوان، هو واحد من أكثر الألوان إطراء على الطيف المرئي الذي يخلق التأثير الوهمي بأن الشخص الذي يرتدي ملابس سوداء يظهر أقل ببضعة أرطال من حقيقة الأشياء.
  • على هذا النحو، الأسود هو واحد من أكثر الألوان المرغوبة بين الأشخاص الذين يرغبون في تجربة هذه الخدعة لإعطاء انطباع بأنهم أقل حجماً مما هم عليه بالفعل.

الأسود

ظلال أخرى أغمق: ستكون الألوان التالية في القائمة هي الألوان الأخرى التي تتبع الأسود بشكل عام، ظلال من اللون الأزرق الداكن أو بني الشوكولاتة أو الرمادي الداكن، كل هذه الألوان تستخدم بشكل بارز لإعطاء مرتديها ميزة التأثير الوهمي للنحافة من حيث المبدأ، كلما كان الظل الذي ترتديه أغمق، كلما كان المظهر الذي يضفيه أقل.

ظلال أحادية اللون

ظلال أحادية اللون

  • إذا كنتِ ترغبين في إبراز طولك والحصول على مظهر نحيف، ارتدي ألوانا أحادية اللون من أعلى إلى أسفل.
  • هذا يساعد على إنشاء خط عمودي مرئي يطيل الجسم ويساعد على تمويه مناطق الجسم حيث يبدو أنحف.
  •  ومع ذلك، ليست هناك حاجة إلى التمسك بالألوان أحادية اللون لتبدين نحيفة، في الواقع، يمكن أن يكون للمزيج الحكيم من الظلال الداكنة والأفتح تأثير جذاب عليكِ أيضاً، مثل ارتداء بلوزات داكنة مع بنطلون أو تنورة بألوان زاهية أو العكس، علاوة على ذلك، يمكن للظل الساطع من الأحمر أو الوردي أن يفعل الكثير لخلق انطباع مثالي بأنكِ تبدين نحيفة.

لألوان التي يجب تجنبها

لألوان التي يجب تجنبها

عند اختيار الألوان التي قد يختارها المرء لخلق وهم المظهر النحيف والتي تتعلق بألوان خزانة ملابسك التي يجب ألا تختاريها إذا كنتِ ترغبين في أن تبدي نحيفة ومناسبة:

  • لكاكي والأبيض: هذه الألوان صارمة لأنها سيئة السمعة في إضافة بضعة أرطال إضافية إلى مظهرك، لذا حاولي تجنبها.
  • بلوزة بيضاء: إذا كنتِ تنوين إخفاء أن لديكِ ثدياً كبيراِ، فإننا ننصحك بعدم ارتداء بلوزة بيضاء من شأنها فقط إبراز الميزة التي ترغبين في تمويهها.
  • الألوان الزاهية: بشكل عام، إذا كنتِ تحاولين إخفاء بطنك وصدرك الكبير، فتجنبي ارتداء القمصان والمحملات ذات الألوان الزاهية وبالمثل، إذا كنتِ تنوين إخفاء مؤخرتك وساقيك أو وركك، فحاولي تجنب ارتداء السراويل ذات الألوان الزاهية.
  • ارتدي ملابس ذات ألوان زاهية في الأماكن التي تريدين التباهي فيها بجسمك، تنطبق خيارات مماثلة على الملحقات أيضاً.

حسناً، نأمل أن تجدوا قائمتنا مفيدة ونحن واثقون من أنكِ إذا اتبعتِ تلك النصائح التي شاركناها للتو، فيمكنك تحقيق المظهر النحيل الذي كنتِ تتوقين إليه لفترة من الوقت بأقل قدر من الجهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار