أفضل القطع المناسبة لإطلالات الشاطئ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
أفضل القطع المناسبة لإطلالات الشاطئ
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع الحقائب المناسبة لإطلالات الخريف
قطع مناسبة لإطلالات الحفلات من الملابس التي لديكِ بالفعل في خزانتك
أفضل القطع باللون الأبيض لإطلالات الصيف اليومية

مع بداية موسم الإجازات والعطلات الصيفية الطويلة يخطر على بال العديد من النساء كيفية تنسيق إطلالات جاهزة ومناسبة لارتدائها على الشاطئ، يجب أن تكون العناصر الموجودة في حقيبتك ضرورية من بدلات السباحة والأحذية المناسبة للحرارة والنظارات الشمسية والواقي من الشمس وحقيبة الشاطئ والكاش مايوه، يمكن أن يكون الأخير متنوعاً للغاية: هناك قفطان الشاطئ أو فستان القميص.

بعد ذلك إذا كنتِ تبحثين عن فترة راحة من شمس الظهيرة، يمكن أن تكون القمصان هي الحل، من قميص الكتان الضخم إلى فستان القميص، اكتشفي أفضل القطع التي يمكنك ارتداؤها على الشاطئ والتنزه بعد ذلك.

قميص كتان

قميص كتان

تعتبر القمصان المصنوعة من الكتان خياراً رائعاً، خاصة وأن نسيجها، القادر على السماح بالشعور بنسيم البحر، ليس عملياً فحسب، بل يبدو أيضاً أنيقاً خاصة في الألوان الفاتحة، يمكنك ارتداء بلوزات من الكتان مع شورت من الجينز مع ملابس كتانية أخرى وحتى مع  الماوهات، لإضفاء إحساس مثل الفستان القصير

فستان القميص

فستان القميص

فستان كلاسيكي أنيق، تم إنشاؤه في منتصف القرن العشرين، في هذه المناسبة، تكون فساتين القميص مبهجة وتحتوي على أنماط متنوعة مثل ألوان الصيف، هناك أكمام طويلة وثلاثة أرباع، بالإضافة إلى حزام القماش التقليدي إذا كان ما تبحثين عنه هو إبراز منحنياتك. 

قميص بأكمام قصيرة 

قميص بأكمام قصيرة في بعض الأحيان تكون الحرارة شديدة لدرجة أن وجود الأزرار والياقة يمكن أن يكون أمراً مثيراً للسخط، لكن، لا يوجد شيء لن تحله الموضة في هذه الحالة، سيساعدك القميص الجيد بأكمام قصيرة (مع الكثير من الأناقة) على أن تبدو أنيقة وجديدة في جميع الأوقات. 

إن الشيء الرائع في هذه القمصان ذات الأكمام القصيرة هو أنها تأتي أيضاً في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط التي لا تجدها عادة في القمصان ذات الأكمام الطويلة، كان هذا النمط شائعاً في الثمانينات، لذا يمكنك العثور على نماذج في ملونة أو المزينة بشعارات العلامات التجارية الكبيرة.

فستان ملون

فستان ملون

في حالة الفستان الملون أو المنقوش، لاحظِ كيف أن الطباعات مرحة بشكل لا يصدق ومع ذلك، فإنه يتناسب تماماً مع جميع ألوان حقيبتك الصيفية والشيء نفسه ينطبق على الفساتين المخططة، أرتديه مع النعال.

قمصان فضفاضة

قمصان فضفاضة

لا شيء يضاهي القمصان الفضفاضة الجيدة، ذات القصات الفضفاضة لتجربة مظهر انسيابي حقاً، يمكنك ارتداؤه مع شورت قصير أو تنورة ملفوفة أو فوق المايوه. 

تنورة حرير

تنورة حرير

أحياناً نريد أن نتبهى بشكل المايوه الذي نرتديه على الشاطئ وهنا يأتي دور التنورةن اختاري تنورة حرير بتصميم أنيق مع لون يتماشى بشلك جد مع المايوه ويمكنك أن تظلي بهذه الإطلالة طوال جلوسك على الشاطئ.