7 قطع ملابس على القصيرات تجنبها لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
7 قطع ملابس على القصيرات تجنبها لإطلالة رائعة

هناك بعض القطع عند اختيارها يمكن أن تفسد إطلالتك وذلك لأنها لا تتناسب مع القصيرات أبداً لهذا عليك تجنبها. حيث يمكن أن تساعدك الأزياء في الحصول على إطلالة موفقة وذلك من خلال حيل بسيطة يمكن ألا تظهرك قصيرة القامة. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية قطع متنوعة ننصحك بتجنبها وأهم البدائل التي يمكن اختيارها لضمان إطلالة موفقة.

1- البلوزات الطويلة

هناك بعض القطع يمكن أن تفسد إطلالتك إن كنت قصيرة القامة أبرزها البلوزات الطويلة التي يمكن تزيد من قامتك القصيرة دون أن تنتبهي للأمر، ولكن من الأفضل اختيار البلوزات القصيرة مثل الكروب توب الـ Cropped Top الذي يمكن أن يمنح مظهر رائع خاصة مع الإطلالات العملية البسيطة بشكل رائع وذلك عند تنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

2- البنطلون القصير 

يجب الحرص جيداً عند اختيار موديل البنطلون المناسب لشكل قوامك، فيفضل الابتعاد عن اختيار البنطلون القصير الـ Culotte Pants وذلك لأنه يمكن أن يمنحك إطلالة مظهر قصير القامة بشكل يلفت الأنظار. لهذا يجب الانتباه إلى اختيار موديلات البنطلونات الطويلة أو التي تصل للكاحل لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء بشكل صحيح مثل المشاهير.

3- الملابس الفضفاضة

اعتماد الملابس الفضفاضة أو متعددة الطبقات من أكثر الأشياء التي يمكن أن تمنحك مظهر قصير خاصة إن كنت نحيفة القوام أيضاً. لأنها تظهرك صغيرة الحجم خاصة إن كنت ترتدي طبقات متعددة من الملابس. لهذا يجب عليك تجنب اختيار الملابس الفضفاضة أو متعددة الطبقات لأنها لا تناسبك بالمرة.

يجب الحرص على اختيار موديلات الملابس التي تظهر قوامك ومنحنيات بشكل مفصل، مع الحرص على أن تكون مناسبة لشكل قوامك بطريقة أكثر من رائعة. فهذه القطع يمكنك تطبيقها على مختلف أنواع الملابس سواء من خلال قطع علوية أو سفلية لضمان الحصول على إطلالة موفقة بشكل جذاب يخطف الأنظار.

4- الأزياء المطبوعة بنقوش كبيرة

اختيار الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة الحجم من أكثر الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل كبير لأنها سوف تأخذ نسبة كبير من حجم الجزء وبالتالي تظهر بشكل أصغر حجماً. لذلك يجب الانتباه لاختيار النقوش صغيرة الحجم التي تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة مثالية وموفقة.

5- الفساتين الطويلة

تقع الكثير من الفتيات في خطأ ارتداء الفساتين الطويلة التي تغطي القدم وهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تمنحك إطلالة سيئة دون أن تنتبهي للأمر. لذلك من الأفضل اختيار فساتين السهرة أو الكاجوال القصيرة أو الميدي لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك الخاص.

6- الملابس والفساتين بالقصات المربعة 

تميل الكثير من الفتيات مؤخراً إلى اختيار موديلات فساتين الكاجوال والبلوزات المربعة للحصول على إطلالة عصرية جذاب. ولكن ما لا تعرفيه أن هذا التصميم لا يتناسب مع شكل قوامك وذلك لأنه يجعلك قصيرة القامة ويمكن أن يخفي منحنيات القوام خاصة إن كنت تملكين جسم ممشوق. 

لكن من الأفضل اختيار الفساتين والبلوزات اللف بقصة الـ Wrap بشكل أنيق ورائع والتي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وقامتك القصيرة. لهذا احرصي على اختيار الفساتين بالطول الذي يناسبك لضمان إطلالة موفقة بدون الوقوع في أي خطأ عند تنسيق الملابس والفساتين.

7- تجنبي الملابس المخططة بشكل أفقي

إن كنت من محبي ارتداء الملابس المخططة بشكل أفقي يجب عليك التوقف عن اختيارها خاصة إن كنت تملكين قوام كيرفي أو ممتلئ. ويمكن استبدالها باختيار الملابس المخططة بشكل رأسي التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة وتساعدك في الحصول على قامة أطول بحيلة بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار