ليليا الأطرش ترقص بفستان جريء على الشاطئ وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 مايو 2023

خلال الساعات الماضية أحدثت ليليا الأطرش جدلاً واسعاً  عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستاناً جريئاً، لتتعرض لانتقادات حادة من عدد من متابعيها، ردت عليها الفنانة السورية في تصريحات صحفية.

 ونشرت ليليا الأطرش مقطع فيديو، في حسابها الشخص على تطبيق إنستقرام، معلقة عليه: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين".

وظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعين "جرأتها".

ليليا الأطرش لم تتجاهل هذه الانتقادات، وإنما أوضحت في تصريحات صحفية أنها لم تكن تقصد أن تحدث جدلاً بهذا المقطع، وأن الأمر كله هو التقاط أصدقائها هذه اللقطات لها على الشاطئ، وإرسالها لها، لتعجبها وترغب في مشاركة جمهورها.

وقالت إن سبب تواجدها في دبي هو رؤية بعض الأصدقاء، إلى جانب الاستمتاع بالطقس، نافية أن تكون الانتقادات أو تصدرها لمحركات البحث تسبب لها في حالة من الضيق، وأكدت على أن الأمر لم يزعجها بل إنها تراه أمراً جيداً بأن تتصدر محركات البحث بشكل لطيف وليس مستفزاً في ظل الظروف الكئيبة التي يمر بها العالم.

رقص ليليا الأطرش

 بعد نشر ليليا الأطرش مقطع الفيديو المثير للجدل انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين الإشادة والنقد، ومن بين التعليقات: "شو ها الجرأة"، "هاي لأمور أصبحت طبيعية في ثقافتنا العربية!".

بينما أشادت الكثير من التعليقات بجمال ليليا الأطرش، وعبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة التي أبرزت جمالها وأنوثتها، ومن بين هذه التعليقات: "شو حليانة"، "صرتي أحلى وأحلى"، "ما في أهضم من هيك".

لم تخل التعليقات من كلمات ارتبطت بدور ليليا الأطرش الشهير في مسلسل باب الحارة، والذي جسدت فيه شخصية "لطفية" التي تعلق بها الجمهور، ليربط المتابعون تعليقاتهم بدورها في المسلسل  الشهير وعلاقتها بعصام، حيث جاء في لتعليقات: "والله لو يشوفك عصام ليشختك ع البلوعة"، "ياااا بااااااطل عليك يا عصام لطيفة طالعة بالأرعة وعالبحرررر،،، منك ل الله يا لطفية"، "ولله ولله ابو شوكت ليشخطك على البلوعة ولله".

ربط المتابعون  الفيديو بشخصية لطفية في مسلسل باب الحارة لفت انتباه الفنانة السورية، والتي عبرت عن إعجابها بالأمر قائلة إنه تسبب لها في حالة من السعادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار