أفضل زيت طبيعي فعّال للتخلص من الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أفضل زيت طبيعي فعّال للتخلص من الهالات السوداء
مقالات ذات صلة
فوائد عسل المانوكا
خبراء التجميل للعناية بالبشرة
سكراب للجسم

لو كنت قد قضيت حياتك في علاج بشرتك بعناية قدر الإمكان ، فسنظهر جميعًا علامات الشيخوخة عاجلاً أم آجلاً وهذا يشمل الانتفاخات تحت العين والهالات السوداء، بمرور الوقت ، تفقد البشرة الكولاجين بشكل طبيعي وينمو الأرق ، لذا بغض النظر عن نوع بشرتك أو العادات الجيدة التي تحافظ عليها ، ستبدأ الأوردة حتمًا في الظهور من خلال الجلد الرقيق حول عينيك. كما نعلم بالفعل ، فإن التعرض لأشعة الشمس يسرع من عملية تكسير الكولاجين ، لذا فإن أفضل سلاح لديك ضد الهالات تحت العين هو مجموعة من العادات الهامة التي يجب أن تتبعها لحماية المنطقة تحت العين من ظهور الهالات السوداء

زيت الخروع لعلاج الهلات السوداء 

يتكون زيت الخروع من أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد البشرة على ترطيبها وتنشيط الأنسجة الصحية التي تعمل على إصلاح تلون الجلدكما أنه مرطب طبيعي لاحتوائه على أحماض دهنيةتمنع مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الخروع الجلد من التأثر بالجذور الحرةكما أنها تساعد في تقليص الأوعية الدموية وتقليل احتباس السوائل ، مما يساعد بدوره في التخلص من الهالات السوداء.
يشجع الزيت المخصب على تخليق الكولاجين والإيلاستين في الجلد ولأن هذه هي البروتينات الهيكلية الرئيسية الموجودة في طبقات الأدمة ، فإن الزيوت تساعد في تقليل التجاعيد وتجعل البشرة رطبة.
يحتوي على حمض الريسينوليك ، وهو مركب نادر يشكل 90 في المائة من تركيبة زيت الخروع ، ومن المعروف أنه يعمل كمضاد طبيعي للالتهابات للبشرة تحت العينين.

كيفية استخدام زيت الخروع لمحاربة الهالات السوداء

ضعيه مباشرة: أفضل طريقة لمحاربة الهالات السوداء هي عن طريق وضع الزيت مباشرة تحت العينينأولاً ، اغسل وجهك واتركه حتى يجفالآن ، خذي 3-4 قطرات من زيت الخروع على أطراف أصابعك وضعيه على الهالات السوداءدلكي المنطقة المصابة لمدة نصف دقيقة واتركي الزيت طوال الليلاغسله بالماء العادي في الصباح.
يمكنك أيضًا خلط زيت الخروع ببضع قطرات من زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت الخردل وزيت الجوجوبا وزيت بذور العنب والحليب للحصول على نتائج أفضل.