أفضل 5 هدايا "لها" لموسم أعياد 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018
أفضل 5 هدايا "لها" لموسم أعياد 2018
مقالات ذات صلة
دليل الهدايا لموسم الأعياد من ليالينا
أجمل الهدايا من Fossil لموسم الأعياد
أروع هدايا المجوهرات لموسم الأعياد

مع توالي وتعدد المناسبات السارة، تبقى هدية موسم الأعياد لها طابع خاص يميزها، سواء ترغبون بتقديم الهدية إلى الأم، الزوجة، الابنة، الأخت، الصديقة، فإننا سنساعدكم باستعراض هدايا غير تقليدية تُعتبر أفضل 5 هدايا لموسم أعياد 2018.

أفضل 5 هدايا لموسم أعياد 2018:

فرشاة تنظيف البشرة الإلكترونية لونا 2 ميني من فوريو

1- فرشاة تنظيف البشرة الإلكترونية لونا 2 ميني من فوريو (FOREO LUNA mini 2): تُعتبر فرش تنظيف البشرة من فوريو حلم كل فتاة! وفرشاة لونا 2 ميني تُعتبر خياراً مثالياً، فهي تتميز بحجمها الصغير المناسب لحقيبة اليد والسفر، كما أن فعاليتها تظهر بتنظيف وتقشير الوجه بلطف وعمق، وتعمل على إظهار نضارة البشرة، كما أنها مزودة بسرعات متعددة وبتقنيات وألوان مختلفة تهدف إلى تنقية البشرة والعناية بها، ويُمكنكم الحصول عليها من نقاط البيع المعتمدة أو من موقع فوريو الإلكتروني.

*خصم 25% على فرشاة تنظيف البشرة الإلكترونية لونا 2 ميني من فوريو.

*الرمز الترويجي: "LAYALINA25"

*هذا العرض متاح ابتداءً من 24/12 وحتى 31/12 من العام الحالي.

2- جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر من فيلبس (Philips Lumea Prestige Hair Removal): تتمنى جميع نساء الأرض الحصول على جسم ناعم خالي من الشعر الزائد الذي يزعجهن باستمرار، ونظراً للتكاليف الباهظة لجلسات إزالة الشعر الزائد بالمراكز المتخصصة، فإن لوما فيليبس بتقنية النبض الضوئي المكثف (IPL) يُعتبر هدية مثالية لا تُنسى! يُمكنكم الحصول عليه من سوق.كوم.

Tarteist™ Pro Vault

3- مجموعة من مساحيق المكياج: كل النساء بدون استثناء تعشقن المكياج بمختلف أنواعه، ولكن إذا أردتم تقديم هدية مكياج متعددة القطع دون دفع الكثير من المال فإننا ننصح بمجموعة تارتيست (Tarteist™ Pro Vault) من تارت (TARTE)، والتي تتضمن باليت ظلال عيون بـ 20 لوناً، و6 ألوان تحديد وهايلايتر للوجه، وماسكارا، وآيلاينر، ورموش مستعارة، وملمع شفاه، وأحمر شفاه، تأتي جميعاً بعلبة فاخرة متوفرة عبر موقع سيفورا الإلكتروني.

4- مجموعة ماسكات للعناية بالبشرة: تحرص النساء على الاهتمام بجمالهن، وفي هذا العصر تُعد العناية بالبشرة إحدى الأساسيات وليست الكماليات، وتبدو الهدية المكونة من مجموعة ماسكات أوريجينز (ORIGINS Mini Multi Masking Set) مثالية في مثل هذه المناسبات، حيث تعمل على تنقية وتنظيف وترطيب البشرة بنفس الوقت، كما تأتي مع حقيبة مستحضرات تجميلية صغيرة الحجم، بالإضافة إلى أن سعرها لا يتجاوز الـ150 درهم إماراتي من موقع سيفورا الإلكتروني.

5- السياحة والسفر: إذا كانت مستقبلة الهدية تهوى السياحة والسفر فإن واحدة من أفضل الهدايا التي يُمكنكم تقديمها لها هو باقة تشمل تكاليف رحلة سياحية سواءً داخل أو خارج البلاد.