أحدث موديلات أحذية العروس لموسم 2018

نتوع في الألوان و الموديلات و الخروج عن ما هو تفليدي لموسم ربيع صيف 2018 و الاتجاه الى الكعب الأكثر راحة عند اختيارحذاء عرسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس 2018
حذاء عروس لون بارد من تصميم بينيت و فاكام  2018

تنوعت موديلات أحذية الزفاف لعام 2018  بجمالية الأشكال و تعددها وبألوان غير تقليدية و أكثر من المعتاد. فبدلاً من الالتزام بالأبيض التقليدي أو الكعب العالي الغير مريح ، فانه و مهما كان موديل الفستان الذي اخترته ، فالتنوع هذا العام سيجعل من السهل عليكي اختيار الحذاء المناسب بدون تقييد.

تنوعت الموديلات و الألوان لتشمل الأبيض، الأزرق، الزهري البارد، و حتى الذهبي و الميتاليك.

لا تخشِ من اختيار الحذاء باكسسوارات بسيطة كالورد أو الريش الناعم أو الاكسسوار الذهبي أو الرباطات لأنها من آخر صيحات الموضة لهذا العام. 

شاهدي هنا:
أما بالنسبة لشكل الكعب فيمكنك التنفس بسهولة! لأن موضة الكعب البلوك العريض تعود و بقوة هذا العام بأجمل الموديلات التي تمكنك من الرقص و الوقوف لفترات أطول. و تستمر كل من موضة الكعب البلاتفورم و الروكي و الكعب الرفيع التقليدي بموديلات جذابة و غير تقليدية  كما ظهر في عروض أزياء الأعراس لأكبر مصممي الأحذية هذا الموسم مثل جيمي تشوو (Jimmy Choo) و غيره.


كما و ظهر هذا العام موديل حذاء العرس على شكل خف (ميولز) مع كعب عالِ أو كعب بسيط في أكثر من تصميم من الأسماؤ المعروفة في عالم تصنيع الأحذية مث : جيانفيتو روسي (Gianvito rossi) و بالينسياجا  (Balenciaga) بأشكال غير مألوفة و ألوان لامعة و ميتاليك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار