أفكار جديدة رومانسية لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 14 فبراير 2022
أفكار جديدة رومانسية لعيد الحب
مقالات ذات صلة
اكسسوارات رومانسية لعيد الحب
أفكار إطلالات لعيد الحب من وحي الفاشينيستا
أفكار رومانسية في عيد الحب للمتزوجين

هذا العام ومع استمرار انتشار متحور جديد لفيروس كورونا المستجد، سيبقى الكثير منا بالتواجد في المنزل في عيد الحب، أو الاستمتاع بفيلم رومانسي أو طهي عشاء عيد الحب اللذيذ معًا. ولكن إذا كنتما زوجين تحبان السفر، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالتخطيط لقضاء إجازة مستقبلية إلى وجهة ساحلية أو مدينة جذابة أو مبيت وإفطار على قمة الجبل.

طرق مبتكرة للاحتفال بعيد الحب

فخلال هذا العيد يتم تجديد الحياة الرومانسية بينكم من خلال بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي يتم تطبيقها بشكل مناسب وبروح عيد الحب، فعيد الحب يعتبر مناسبة جميلة للتعبير لشريك حياتك عن مدى سعادتك وأمتنانك لوجوده بجانبك.

خذي دروس في الطبخ

الطبخ طريقة ممتعة للتواصل مع شريك حياتك. يمكن لعشاق الطعام الذين يخططون للبقاء في المنزل في يوم عيد الحب المشاركة في فصل طبخ عبر الإنترنت وإعداد وجبة خاصة مطبوخة في المنزل. انطلق إلى أبعد من ذلك باختيار المأكولات النموذجية التي تحبها كلاكما ، مثل اليابانية أو الشرق أوسطية ، ثم تناول عشاء خاص على ضوء الشموع.

الذهاب في نزهة ذات مناظر خلابة

تعد رياضة المشي لمسافات طويلة نشاطًا ممتعًا للأزواج المغامرين الذين يبحثون عن موعد عيد الحب المليء بالأدرينالين. اغتنم الفرصة للخروج في الهواء الطلق والذهاب في نزهة خلابة في الطبيعة. يمكنك حتى اختيار واحدة من أفضل المتنزهات الوطنية في العالم، وقضاء ساعات متتالية في المشي عبر الغابات المطيرة والجبال العظيمة والشلالات المتلألئة.

خذي درسًا في الرقص معًا

سواء كنت من الراقصين ذوي الخبرة أو الخرقاء ، فإن أخذ دروس الرقص معًا هو طريقة رائعة للتواصل مع شريك حياتك. قد لا تصبح محترفًا بعد درس واحد، لكن سيكون لديك بالتأكيد الكثير من الضحك معًا أثناء الدوران في حلبة الرقص.

خلق ذكريات رومانسية معًا

تعد إعادة تكوين تاريخك الأول فرصة مثالية للذهاب في رحلة عبر حارة الذاكرة. يمكنك الذهاب لقضاء ليلة رومانسية في نفس المطعم الذي كان لديك موعد، أو طهي نفس الوجبة، وإعادة مشاهدة الفيلم الأول الذي شاهدته معًا ، أو الذهاب في نزهة في الحديقة التي التقيت بها. طريقة رائعة للحفاظ على ذكرياتك المفضلة حية.

التزلج على الجليد

التزلج مع حبيبتك هو النشاط الرومانسي المطلق لعيد الحب. توجه إلى أروع حلبات التزلج على الجليد في مدينتك، وقم بالدوران والدوران مع شريكك لساعات متتالية. اختتم جلسة التزلج الخاصة بك بكوب من الشوكولاتة الساخنة المهدئ وأنت على ما يرام!

ليلة لعبة الزوجين

فكرة رائعة أخرى للأزواج الذين يرغبون في البقاء في المنزل هي قضاء ليلة مليئة بالمرح في عيد الحب. يمكنك حتى التخطيط لمطاردة الزبال مع الأطفال، أو دعوة الأزواج الآخرين للعب معك!

استمتع بوجبة الإفطار في السرير

لإضفاء الطابع الرومانسي على عيد الحب، دللوا أنفسكم بوجبة فطور مريحة في السرير. اصنع بعض الفطائر الرقيقة ، وبعض البيض بينديكت ، ونخب الأفوكادو ، واقضِ صباحًا كسولًا في الأكل والتحدث في السرير.

استأجر كوخًا مريحًا في الغابة

اجعل يوم عيد الحب خاصًا بك عن طريق استئجار كوخ دافئ في الغابة. هذه هي الفرصة المثالية لقضاء بعض الوقت حول الطبيعة ، وقضاء بعض الوقت الجيد مع من تحب بعيدًا عن صخب المدينة.

زوجان في نزهة رومانسية بجانب البحيرة

بعض الأشياء أكثر رومانسية من قضاء نزهة مع شريك حياتك. سواء كنت ترغب في الذهاب إلى حديقة جميلة في مسقط رأسك أو استكشاف حديقة وطنية رائعة ، فإن تناول وجبتك في الهواء الطلق يعد مثاليًا لبعض الحميمية حول الطبيعة. قم بطهي بعض الوجبات الخفيفة، وتناول بعض المشروبات، واخرج في نزهة رومانسية.

قضاء اليوم في فندق فاخر

يمكن للأزواج الذين لا يستطيعون الذهاب في إجازة في عيد الحب اغتنام الفرصة لقضاء الليل في فندق فاخر قريب. احجز جناحًا فاخرًا بسرير كينج مريح ، واقضِ أمسية رومانسية وأنت مدلل.

جعل قوائم التشغيل لبعضها البعض

هل هناك أغنية خاصة جدًا بعلاقتك أو مربى يجعلكما ترقصان بجنون، ومن ثم ، فإن الفكرة الرائعة هي مفاجأة بعضكما البعض بقائمة تشغيل منسقة خصيصًا. يمكنك تضمين جميع الأغاني التي ميزت علاقتك، ثم الاستماع إليها معًا.

اكتبي رسائل حب

في حين أن الرسائل النصية هي إحدى الطرق المفضلة للأزواج المعاصرين للتعبير عن حبهم لبعضهم البعض، فإن كتابة رسائل الحب هي طريقة رائعة لإظهار مدى حبك لشريكك. احصل على بعض الأوراق والقلم واكتب ببساطة مشاعرك. يمكنك حتى قراءة الرسالة بصوت عالٍ ، والاستمتاع بلحظة صادقة معًا.

دللي نفسك في أي منتجع صحي

إذا كنت أنت وشريكك الآخر بحاجة إلى بعض الوقت الذي تستحقه، فتأكد من حجز يوم في المنتجع الصحي. يمكنك الاستمتاع بصحبة بعضكما البعض أثناء الانغماس في مجموعة متنوعة من علاجات الترميم، من تدليك الأيورفيدا إلى علاجات الوجه والحمامات.

هدايا حرفية لبعضها البعض

يمكنك دائمًا شراء هدايا لبعضكما البعض، ولكن هناك شيء إضافي خاص في صنع الهدايا الخاصة بك. لذا ، بدلاً من الذهاب إلى المتجر والحصول على شيء ما ، دع عصائرك الإبداعية تتدفق واجعل شيئًا مميزًا لشريكك. يمكنك تسجيلها على شريط مختلط ، أو كتابة رسالة حب خاصة ، أو إنشاء ألبوم صور مع صورك المفضلة.

التسجيل في فصل يوجا معًا

هذه فكرة رائعة أخرى للأزواج الذين يسعون إلى القيام بشيء فريد في عيد الحب. لتشعر بالتواصل الإضافي مع بعضكما البعض، شارك في يوجا الزوجين، حيث يمكنك التمدد والتنفس معًا.

خطط لعطلة أحلامك

إذا لم يكن الذهاب في إجازة والسفر ممكنًا بالنسبة لك، فاحرص على الحفاظ على شغفك بالتجوال حيًا من خلال التخطيط لعطلتك القادمة معًا. أحلم كبيرًا، وأنشئ لوحة Pinterest بها صور الوجهة، وابحث عن فنادق مذهلة واقض ساعات طويلة في الحديث عن رحلتك.