مستحضرات لش لعيد الحب 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مستحضرات لش لعيد الحب 2014

ادخل في مزاج الحب مع المجموعة الجديدة من مستحضرات لش لعيد الحب. عيد الحب لهذا العام يشهد المتعة والغرابة، ابتداءً من أغاني حب رومانسية مكتوبة بمصابيح النيون، مع فرقة آدم آند ذا آنتس (Adam and the ants)، وليس انتهاءً بقمصان توم كروز الهاواويّة الطراز في فيلم كوكتيل.
أردنا أن يتشارك الحبيبين مجموعة عيد الحب من لش، أو على الأقل أن تدوم لفترة أطول لدى شخص واحد، لذلك صنعنا منتجاتنا بحجم أكبر من العادة، ولكنها مازالت مصنّعة بأيدٍ مفعمة بالحب، وبالمواد والزيوت العطرية عالية الجودة نفسها.

وتتألف المجموعة من:

- كرات الاستحمام Love Locket bath bomb

- صابون Neon Love

- Close To You قالب التدليك

- جل الاستحمام Prince Charming

- Tender is the night قالب تدليك

- مرطب الشفاهThe Kiss  الملون

هدايا جديدة:
توكان لوف Toucan Love
هدية لشخصين، تتضمن قطعتين من المستحضرات الرومانسية للاستمتاع والمشاركة مع الحبيب. غلافها المفعم بالحيوية مستوحى من فيلم كوكتيل الذي يعود لثمانينيات القرن الماضي ولقمصان توم كروز الهاواوية الطراز! إننا نهتم بأدق التفاصيل، كما في كل هدايانا. عند فتح العلبة، ستجدين منتجين من منتجاتنا ذات الإصدار المحدود بثيمة القلب: صابونة نيون لوف Neon Love على شكل قلب مميز. ولمساج بعد الاستحمام لن تجدي أفضل من مجموعة Close To You الفاخرة والمعطرة .

نيون لوف Neon Love
يستعرض Neon love مجموعة عناية فاخرة للمشاركة والاستمتاع مع من تحب، بما فيها الصابون الجديد Neon love في قالب خاص على شكل قلب بحجم أكبر. تحتوي المجموعة على صابون  Red FUN لتلهم متلقي الهدية على ترك رسائل لحبيبه خلال الاستحمام، ويمكنك كذلك تصميم هدية النيون الخاصة بك! كما تتضمن المجموعة على منعّم الاستحمام Turkish Delight، ومجموعة From Dusk Til Dawn وهي مجموعة رومانسية للمساج أثناء أو بعد الاستحمام.

لوتس أوف لوف Lots of Love
تم استلهام تصميم هذا الصندوق المضيء، المخصص للاستخدام المتكرر، من الإصدار الجديد من صابونة Neon love، الموجودة بداخلها بتصميم على شكل قلب. كما يحتوي على كرة Sex Bomb المغرية والمعطرة برائحة الياسمين، للاسترخاء وتحسين المزاج خلال الاستحمام، وجل الاستحمام الجديد Prince Charming لتنعيم الجسد حتى القدمين، بالإضافة إلى مجموعة بلسم Ro’s Argan Body لتبقي نعومة جسدك دائمة، وبالطبع مجموعة Tender Is The Night للمساج، لعناية مفعمة بالرومانسية.

للمزيد من هدايا عيد الحب:

ساعات "سويت فالنتاين" من سواتش

"سواروفسكي" تكشف عن أفكار لهدايا عيد الحبّ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار