عبير سندر تستعد لعيد الحب بلقطات رومانسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
عبير سندر تستعد لعيد الحب بلقطات رومانسية مع زوجها

نشرت عبير سندر مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها بزوجها استعداداً لعيد الحب، ورغم أن هذه المقاطع كانت ترويجاً للماركة الخاصة بها إلا أن متابعين هاجموا عارضة الأزياء السعودية لاحتفالها بالفالنتاين.

ظهرت عبير سندر في أكثر من لقطة بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر وشاركها زوجها هذه اللقطات وسط تفاعل من الجمهور بين متغزل في جمال عارضة الأزياء السعودية ومنتقد لتوقيت احتفالها.

 عبير سندر في عيد الحب

شوقت عبير سندر الجمهور بالترويج للماركة الخاصة بها، وظهرت في عدد من المقاطع التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام في لقطات رومانسية واحدة منهم ظهر فيها زوج عبير سندر حاملاً الورود ومنتظر ظهورها ليفاجئها لتحتضنه عارضة الأزياء السعودية فور رؤيتها له.

 وفي لقطات أخرى ظهرت عبير سندر وهي تتفحص هدايا عيد الحب من ماركة المكياج الخاصة بها وظهرت مرتدية بيجامة للنوم حمراء اللون وشعر مستعار باللون الأسود، كما ظهرت مع زوجها وهما يتناولان العشاء وتألقت في هذه الإطلالة باللون الأحمر وبدا عليها هي وزوجها الانسجام والاستمتاع بالحوار الشيق الذي بدت فيه عبير سندر مستمتعة للغاية.

عيد الخب

نشرت عبير سندر أكثر من لقطة وسط تباين في ردود أفعال المتابعين، فبينما انتقد البعض احتفالها بعيد الحب بالتزامن مع الحرب على غزة، رأى آخرون أن هذه الأمور خاصة لا يجب إعلانها على الملأ فيما انتقد البعض احتفالها بعيد الحب من الأساس معتبرين أنه "بدعة" وهي الردود التي لم تتفاعل معها عبير سندر  مكتفية بنشر اللقطات الدافئة وتشويق الجمهور بعبارات حماسية تروج من خلالها للمنتج الخاص بها.

عبير سندر في عيد الحب

ومن بين تعليقات المتابعين على صور عبير سندر في عيد الحب: "تركت كل شي وركزت ع الباروكة والرموش يجنن يجنن ماشاءالله ربي يرزقني وأخذ من متجرك"، "الفديو جميل جدا والإعلان يفوز والفكرة حلوة  طبيعي الانتقاد بس كملي أنتي جميلة و البراند حقك فكرته ممتازة وناجحة بإذن الله .. ولا غلطة صدقيني". "اه مع كل الدم إلى بفلسطين أتوقع اللون الأحمر المرة غير عندكم.... اي فالنتين.. اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله يا شيخة الناس بتموت وبتدبح".

وانتقد آخرون اعتماد عبير سندر على الشعر والرموش المستعارة في تعليقات منها: "ما عرف وين الحلو بعدم تقبل شكلنا يعني لازم نستخدم شعر صناعي ورموش صناعية يلا نطلع حلوين المفروض تروجين لجمال بدون اي شي صناعي"، "عبوره يارب روعه. الإعلان وكل شي أنت تحلين كل شي ياانيقه يااميره ياشكولاين. يا أجمل ما خلق ربي تبارك الرحمن ربي يحفضك. ولاعليكي من المتنمرين بتوفيق".

عبير سندر وزوجها

في المقابل تغزل آخرون في لقطات عبير سندر وزوجها في تعليقات منها: "استودعتكم الرحمن . تبارك الرحمن عائلة راقية رايقة ما شاء الله يسعدكم ربي . الأحمر عليك مرره عجبني والله يخليكم لبعض دووم يجنن ليام بالثوب السعودي ، عقبال ما ينقل أعماله للسعودية وتعيشون في السعودية سوا"، "أحبك وايد عبير يعجبني رقتك وإنك بتعرفي تختاري كيف كل شيء يخص الجمال، أنت جميلة وملامحك جميلة وايد وايد وايد، ومستنيين باقي منتجاتك لنبدأ بالشرا قبل عيد الحب".

يذكر أن عبير سندر تحرص دائماً على نشر الكثير من اللقطات التي تبرز الدفء في علاقتها بزوجها، وتشارك عارضة الأزياء السعودية أيضاً الكثير من المقاطع التي تبرز عفوية الزوج وتفاعله مع زوجته ودعمه الدائم لها.

 ورغم الانتقادات التي تقابله عبير سندر بسبب هذه اللقطات إلا أنها تتجاهل الانتقادات السلبية وترد على البعض الآخر منها، ولكنها بشكل عام تحرص على توثيق أسعد اللحظات في حياتها الزوجية كما أنها تشارك الجمهور تجاربها في الحمل والولادة والتربية أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار