أفكار لإطلالات صيفية مستوحاة من ستايل البوهو

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
أفكار لإطلالات صيفية مستوحاة من ستايل البوهو
مقالات ذات صلة
اختاري بناطيل البوهو ستايل لإطلالة صيفية مميزة
اختاري التنانير بستايل البوهو لإطلالة صيفية لا تقاوم
أعرفي إزاي تلبسي ستايل البوهو

هناك عدد قليل جداً من صيحات الموضة التي تظهر كل صيف وبعد ذلك، في الوقت المحدد، يتم وضعها في صندوق في انتظار تغيير خزانة الملابس ومن المؤكد أنها ستعود أقوى من ذي قبل واحدة من هذه هي بلا شك ستايل البوهو شيك وهنا نقدم لكِ أفكار لإطلالات صيفية من وحي الأسلوب البوهيمي.

أسلوب البوهو شيك من المعروف جيداً أنه ستايل ينتصر دائماً في إطلالات الصيف ولكن يجب العلم أن قواعد ارتدائه قد تغيرت (قليلاً) البوهو الجديد هو في الواقع أكثر دقة مما اعتدنا على تصوره، بكلمة واحدة هي حقاً "أنيق"! وهنا يأتي الجمال: يجب الاعتراف بأن الحصول على مظهر بوهيمي مع الحفاظ على أناقتك ليس بالمهمة السهلة، لذلك دعونا نشعر بالراحة لأنه في صيف 2022 من المهم حقاً التركيز عليه وفهم كيفية عدم المبالغة فيه.

حسناً، في صيف 2022 سنكتشف أخيراً كيف يكون البوهو وأنيقاً حقاً! هل أنتِ جاهزة؟ لأننا قمنا بإعداد دليل صغير لكِ من خلال اختيار أفضل أزياء بوهو الأنيقة لإلهامك. 

تنورة وشاح

تنورة وشاح

إليكِ قطعة يمكن استخدامها حقاً في كل مكان، ابحثي عن شال أو سارونغ منظم أو تنورة بنمط الغجر، في حالة وجود شال، يمكنك أيضاً التفكير في لفه حور الخصر وجعلها تنورة جديدة، يعتمد الباقي على أسلوبك: للحصول على مظهر أنيق، ارتدي دانتيل أو من الحرير يمكنك أيضاً تبديلها مع تيشيرت أو قميص.

إطلالة أحادية اللون بيضاء

إطلالة أحادية اللون بيضاء

جربي اللون الأبيض الكلاسيكي على الشاطئ من خلال فستاناً أبيض بالكامل وصندل وحقيبة صغيرة من نفس اللون أو من القش.

إطلالة بوهيمية عصرية

إطلالة بوهيمية عصريةيصبح تطبيق ستايل البوهو أمراً سهلاً حقاً عندما تجدين الفستان الطويل الذي يناسبك تماماً! لحسن الحظ، لدينا مجموعة واسعة من القطع بفضل الموضة السريعة والمصممين الذين لم يهملوا هذا الأسلوب المحبوب ارتديه مع صندل وستكونين جاهز للتنزه في المدينة لكن لا تنسي شيئاً واحداً مهماً حقاً، هو تصفيف شعرك بشكل عفوي مموج.

طقم بوهو مميز

طقم بوهو مميز

أخيراً وليس آخراً، إطلالة مستقبلية مميزة ولكن بأسلوب بوهو شيك! من النادر جداً العثور عليه، لذلك لا تترددي وابحثِ عن هذه القطع لوضعها في خزانة ملابسك على الفور، من بين أشياء أخرى، هو، هذا الزي، الأكثر تنوعاً لأنه يمكن ارتداؤه في أي مكان سواء في المدينة أو في الإجازة: فقط قومي بتغيير الجزء العلوي تحت القميص بالمايوه.

ما هو البوهو ستايل

  • دعونا نبدأ من البداية، تمت مناقشة تاريخ أسلوب البوهو عدة مرات، من ناحية، يُعتقد أنه نشأ في فرنسا في فترة ما بعد الثورة في القرن التاسع عشر ومن ناحية أخرى تخبرنا المعتقدات الشعبية أنها تأتي من جمهورية التشيك حيث توجد منطقة تسمى "بوهيميا"، يبدو أن سكانها يرفضون لاتباع قواعد لباس المجتمع. 
  • مهما كانت الحالة، فإن أسلوب البوهو هو قبل كل شيء أسلوب حياة مرتبط بالفنانين والموسيقيين والمثقفين غير المطابقين الذين تجمعوا في باريس في الحي الغجري وهم على وجه التحديد بوهيميون.