أفكار لإطلالات الحفلات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 10 يونيو 2022
أفكار لإطلالات الحفلات الصيفية

عند التفكير في تنسيق إطلالة صيفية أنيقة يجب مراعاة بعض الخطوات لأن ارتداء الملابس في الصيف تبدو مهمة صعبة قليلاً على البعض، فالشيء المثالي هو ارتداء فستان قصير وإذا كان في فترة ما بعد الظهر، يكون طويلاً ولا تنسي، من ناحية أخرى أنه يجب عليكِ اختيار أسلوب بسيط وأنيق ومتطور، بعيداً عن إطلالات الحفلات أو تلك المبهرجة للغاية.

أدناه، نقدم لكِ سلسلة من الإرشادات والإجابات لجميع تلك الأسئلة التي قد تطرأ عند اختيار التنسيق المثالي وهو التصميم الذي لا يناسبك فحسب، بل يعكس أيضاً طريقة لباسك، للقيام بذلك، نقترح بإطلالات بمظاهر مختلفة من صيحات الموضة الحالية والعليا والتي ستكون رائعة بلا منازع.

فستان أبيض قصير

فستان أبيض قصير

بسيط وأنيق ومتطور للغاية، الفستان المثالي لإضافة لمسة مميزة إلى مظهرك المثالي، لأنه قماش فارغ يمكنك بواسطته إبراز كل إبداعاتك، من الأفضل أن يكون لها بعض الأكمام، يمكنك إضافة لمسة اللون إلى الأحذية والإكسسوارات عن طريق مزج الألوان لخلق مظهر فريد أو ببساطة اختاري درجات من نفس اللون الأبيض لكن تجنب تحميل المظهر أكثر من اللازم ولا تنس أن الأقل هو الأكثر.

فستان لامع

فستان لامع

خيار مثالي آخر هو ارتداء فستان به بريق خفي وهي ليست بلورات كبيرة أو ترتر ولكنها تطبيقات مع لمسة بألوان الباستيل أو الألوان الدافئة التي تعبر عن الفرح والحيوية، يمكنك دمجها مع صندل بكعب عالٍ باللون الأبيض أو بلون بيج وحقيبة يد بسيطة بلون محايد، هذا النمط من الفستان مثالي للارتداء في المساء، عند غروب الشمس وتأتي تلك اللحظة عندما يتم خلق جو سحري.

توب وتنورة باللون الأزرق 

توب وتنورة 

الأزرق هو بلا شك لون جميل للغاية وسهل الدمج، يمكنك دمجه مع درجات اللون الأخضر والأصفر والأبيض أو أيضاً بألوان معدنية مثل الفضي، في مجموعة تتكون من تنورة طويلة وبلوزة متطابقة.

ألوان التاي داي "Tie-Dye"

ألوان التاي داي "Tie-Dye"

على الرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى أن طباعة صبغة التعادل أو التاي داي "Tie-Dye" مرتبطة بخطط غير رسمية بدلاً من الذهاب إلى حفل، إلا أنها ليست كذلك على الإطلاق، في الواقع، إنه الخيار الأفضل إذا كنتِ تريدين المخاطرة والخروج من المطبوعات الكلاسيكية، لكنك تستمربن في الحفاظ على نفس الأسلوب والتطور بدرجات من الألوان، ارتديه مع صندل رفيع بكعب باللون الأبيض وحقيبة يد بنفس اللون.

اللون الوردي

اللون الوردي

الوردي الفوشيا هو لون الموسم، كما أعلن فالنتينو في عرضه الأخير في باريس، حيث صُبغَ منصه عرضه لمجموعة خريف وشتاء 2023 بالكامل باللون الفوشيا الغامق، يمكنك دمجه مع أي لون لخلق التناقضات أو يمكنك أيضاً أن تضيفي صنادل فوشيا بنفس اللون.

فستان بظهر مكشوف

فستان بظهر مكشوف

الفستان المكشوف عند الظهر هو الأكثر أناقة من بين العديد من الموديلات وفستان مثل هذا مثالي لحفل ما بعد الظهيرة، يمكنك ارتدائه بألوان أو ببساطة باللون الأسود.

فستان قصير بأكمام منتفخة

فستان قصير بأكمام منتفخة

الأكمام المنفوخة هي الموضة مرة أخرى هذا العام، بالإضافة إلى أنها تملق المظهر، الفستان الأخضر مع هذا القص مثالي للنهار أو الليل، كل هذا يتوقف على كيفية مزجه، لهذا اليوم، حاولي خلق تناغم باستخدام ألوان مختلفة وللمساء، ببساطة قومي باستخدام اللون الأسود أو الذهبي في الإكسسوارات لمظهر كلاسيك ومتطور للغاية.

فستان حرير

فستان حرير

سوف يمنحك الفستان الحريري دائماً لمسة معينة للمظهر، خصيصاً مع اللون البني الذي سيسمح لكِ بإبراز سمرة بشرتك الصيفية وتمييز نفسك أيضاً عن الألوان الكلاسيكية مثل الوردي أو الأحمر أو الأزرق الداكن، بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح بالعديد من التنسيقات، سواء كنتِ أكثر جرأة مع ألوان مختلفة لخلق تباينات أو إذا كنتِ تفضلين عدم ترك هذا الخط من الأناقة الكلاسيكية بألوان محايدة، بني أو حتى معدني، أضيفي إكسسوار مميز مثل حقيبة مزينة وستكونين ملكة الحفل.

بدلة مطبوعة

بدلة مطبوعة

إنه المظهر الجديد لهذا الموسم، ستكون مجموعة سترة البدلة دائماً الخيار الأفضل إذا كانت لديكِ شكوك أو لا تعرفين كيفية الجمع بين البنطلون والجزء العلوي، اختاري بدلة منقوشة تكون شبابية وليست رصينة جداً والأفضل إذا كان البنطلون واسعاً فهو مثالي للفتيات القصيرات لأنه يطيل بصرياً الساقين ويقلل الشكل، ارتديه مع صندل أو حذاء رياضي بحسب طابع الحفل وحقيبة كلاتش.

جمبسوت 

جمبسوت 

سيكون الجمبسوت الطويل أفضل حليف لكِ إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء فستان وهو خيار مختلف ولكنه ناجح للغاية وستكونين مرتاحة جداً معه، احصلي على تصميم أنيق مع وسادات للكتف وخصر ملحوظ وبنطلون عريض يضاهي الشكل كثيراً، يمكنك ارتدائه مع حذاء بلاتفورم للحصول على تطول إضافي أو مع صندل ناعم ملون أو المعدني للحصول على لمسة أكثر جرأة.