أفكار لتبادل الهدايا بأعياد نهاية 2020 عن بعد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
أفكار لتبادل الهدايا بأعياد نهاية 2020 عن بعد
مقالات ذات صلة
ملابس يمكنك ارتدائها ليلة رأس السنة بعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية
أفكار مبتكرة لقضاء ليلة رأس السنة بمفردك
استلهمي إطلالتك المنزلية لموسم الأعياد من أحدث مجموعات أزياء

ليلة رأٍس السنة من المناسبات المميزة في العام، وعادةً ما يجتمع الأصدقاء والعائلة للخروج والتنزه وقضاءها خارج المنزل، ولكن بسبب الموجات الجديدة من فيروس كورونا، نقترح عليكِ بعض الأفكار لقضائها عن بعد مع من تحبين، بالإضافة إلى تبادل الهدايا والأمنيات السعيدة خلال تلك اللية.

افكار لتبادل هدايا أعياد نهاية عام 2020 مع العائلة والأصدقاء عن بعد

اشتري الهدايا عبر التسوق الإلكتروني للعائلة والاصدقاء

لا تدعي المسافة بينكِ وبين عائلتكِ وأصدقائكِ تمنعكِ من تقديم الهدايا. لا تتردّدي في إرسالها إلى المقرّبين منكِ وذلك لجعلهم يشعرون بالفرح والسعادة، في اعياد نهاية عام 2020. يمكنكِ طلب الهدية عبر التسوق الإلكتروني (أون لاين) وتدوين عنوان الأقارب والأصدقاء لإيصالها إليهم.

قومي بتزيين المنزل مع العائلة والاصدقاء عبر الإنترنت

من الممكن أن تزيّني منزلكِ مع العائلة والأصدقاء عبر العديد من التطبيقات التي تتيح التواصل عبر مكالمات الفيديو. ادخلي مع أقرب الناس إليكِ إلى غرفة الجلوس، وزيّنا بيتكما سوياً. هذه الخطوة ستكون ممتعة للغاية حتى ولو كنتما بعيدين عن بعضكما البعض، خصوصاً أن زينة الأعياد ستشعركما بأجواء العيد وتبعث السعادة والطاقة الإيجابية.

أكسسوارات  وزينة تعكس أجواء عيد الكريسماس وأعياد نهاية العام

عيّدي الأقارب والاصدقاء بمناسبة أعياد نهاية عام 2020 من خلال مكالمات الفيديو، فلا تتردّدي في اللجوء إلى تطبيقات مكالمات الفيديو للتواصل مع الأقارب والأصدقاء والتوجّه إليهم بمعايدات نابعة من القلب بمناسبة اعياد نهاية عام 2020.

تشاركي سفرة العيد مع العائلة والاصدقاء من خلال مكالمات الفيديو

بالفعل يمكنكِ الاحتفال بمناسبة ليلة رأس السنة وتناول العشاء مع الأقارب والأصدقاء من خلال اللجوء إلى تطبيقات مكالمات الفيديو. ويمكنكم أيضاً أن تتشاركم قائمة الطعام نفسها، وذلك للشعور فعلاً أنّكم على المائدة عينها في اعياد نهاية عام 2020.

اختصري أجمل اللحظات بينكِ وبين العائلة والاصدقاء في فيديو قصير

من الممكن أيضً  أن ترسلي لعائلتكِ وصديقاتكِ فيديو قصير عبر الواتساب، فيه كل اللحظات الجميلة والصور المميّزة التي تجمعكم هذه الهدية قيّمة ومختلفة، ستجعل المقرّبين منكِ سعداء وسيستعيدون كل الذكريات المؤثرة التي قضيناها معكِ.

ألعبي عن بُعد مع الأقارب والأصدقاء

مَن قال أنّه لا يمكنكِ قضاء أوقات مسلّية عن بُعد بمناسبة اعياد نهاية عام 2020 مع الأقارب والأصدقاء، فيمكنكم تحميل تطبيقات الكترونيّة تخوّلكم فرصة اللعب سوياً عن بعد.

شاهدي معهم أيضاً فيلم عبر الإنترنت

فبإمكانكِ مشاهدة فيلماً مع الأصدقاء والعائلة؛ لتتمكّني من الاجتماع  افتراضياً مع مَن تريدين، لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

تعليق الامنيات على شجرة الكريسماس لعام قادم بالخير

بحلول الساعة 12 يمكنك تعليق الأمنيات على شجرة الكريسماس، مع تشارك التمنيات والدعوات بين اصدقائك وعائلتك عبر تطبيقا ت الفيديو، وفتح الهدايا التي وصلت لهم عبر التسوق الالكتروني.

هكذا استعرضنا كيفية قضاء ليلة أخر العام بصحبة الأقارب والأصدقاء وتبارك الهدايا، دون الحاجة للزيارات في ظل انتشار فيروس كورونا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي.