أفكار هدايا لطيفة تسعد أفراد العائلة في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفكار هدايا لطيفة تسعد أفراد العائلة في عيد الفطر
ها هو شهر رمضان المبارك قد شارف على نهايته لنستقبل عيد الفطر العزيز على قلوبنا جميعاً.
 
 فما رأيكم أن تستغلوا هذه اللحظات المباركة والجميلة في تقوية المحبة والتآلف بينكم وبين عائلاتكم؟ وأن تكونوا سبباً بإدخال الفرح والبهجة لحياتهم وذلك بتحضير أجمل المفاجآت والهدايا لتقديمها لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ليكون مميزاً ومختلفاً ذا نكهة خاصة هذا العام؟
 
فيمتو جمعت لكم باقة من أجمل الأفكار لهدايا مميزة يمكنكم تقديمها لعائلاتكم وأحبتكم بمناسبة عيد الفطر السعيد وذلك ضمن حملتها الرمضانية لتحفيز العلاقات العائلية المميزة #فيمتو_خلنا_ نجتمع
 
إذا كانت الهدية التي ستقدمونها لربة منزل فالخيارات كثيرة ومنوعة أمامكم منها ما يخص المنزل من اكسسوارات وقطع لطيفة كالشموع المزخرفة بخط عربي والتي كتبت عليها أجمل الأمنيات والتهاني بالعيد السعيد. أو طبق مميز مزين بنقوش وزخارف شرقية جميلة، أو مفرش راقي وأنيق لطاولة الطعام.
 
أما هدية الزوجة والتي تستحق التقدير خاصةً بعد المجهود الكبير الذي قدمته خلال شهر رمضان المبارك لتحقيق السعادة والراحة للعائلة فلا بد أن تكون مميزة تنال إعجابها. كمجموعة من العطور والكريمات التي تحبها. أو حقيبة يد مختارة بعناية ترضي ذوقها، كما يمكنكم اختيار قطعة مميزة من المجوهرات لتبقى ذكرى جميلة لديها.
 
يمكنكم أيضاً تقديم إطار صورة جميل وفريد  لتحتفظوا فيه بصورة مميزة للعائلة خلال تواجدها مع بعضها وذلك لتبقى ذكرى جميلة وشاهدة على روح الشهر العائلية ولحظاته الرائعة.
 
وبالنسبة لهدية الزوج التي ستكون الزوجة هي الشخص الأقدر والأنسب لاختيارها لكونها تعلم جيداً ما يحب وما يستهويه من أشياء. فقميص جميل، أو عطر يحب رائحته، أو أزرار أنيقة بتصميم مميز هي هدايا لطيفة جداً بمناسبة العيد السعيد.
 
أما إذا كانت الهدايا خاصة بأطفال العائلة فتنصحكم فيمتو بتحضير هدايا بسيطة ملونة وجميلة كأكياس الحلوى المزركشة  التي تحتوي على أنواع عديدة وأشكال مختلفة من الحلوى، أو زينة ملونة براقة وملفتة ليزينوا بها غرفهم بمناسبة العيد . بالإضافة  إلى أنه يمكنكم شراء ملابس جميلة لهم ليرتدوها خلال العيد، أو كتب وقصص بحسب ميولهم وتوجهاتهم.
 
كل تلك الهدايا وغيرها ستكون مميزة وستترك أثراً رائعاً في نفوس أطفالكم.
 
أما إذا كنتم ترغبون بتقديم هدايا للوالدين فعليكم اختيارها بدقة وعناية حتى تنال إعجابهم فتلك ستكون ذكرى مميزة وتقدير جميل بالنسبة لهم. يمكنكم اختيار أحد الأشياء التالية للأم: وشاح جميل، أو عباءة شرقية أنيقة، أو بخور برائحة لطيفة. كما يمكنكم تقديم قلادة جميلة تليق بها وبعطائها الدائم الذي تقدمه دون تذمر أو ملل.
 
أما هدية الوالد فيمكن أن تكون سجادة صلاة فاخرة، أو سبحة بأحجار من نوع مميز كتذكار راقٍ، أو سلسلة من الكتب أو المجلدات التي تتحدث عن إحدى المجالات التي تستهويه وتلك أيضاً ستكون هدية رائعة ومميزة للأب.
 
كما أن تقديم هدية بسيطة  لخادمة المنزل أو السائق أو الحارس كسجادة صلاة، أو ثوب لطيف، أو علبة حلوى بمناسبة حلول العيد ستدخل الكثير من الفرح إلى قلوبهم فهم أيضاً يستحقون التقدير لخدماتهم التي يقدمونها لكم ولعائلاتكم. وهدية صغيرة منكم ستسعدهم و تعبر أيضاً عن طيبكم وسمو أخلاقكم، وستشعرهم بوجودهم بين أهلهم وعائلاتهم.
 
شاركونا لحظاتكم العائلية المميزة والسعيدة عبر هاشتاج #فيمتو_خلنا_نجتمع على موقعي فيسبوك وتويتر.
 
فيمتو تتمنى لكم أوقاتاً عائلية سعيدة.
وعيد فطر سعيد.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار