أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر

يكسو اللون الأخضر احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث يرمز إلى لون علم المملكة العربية السعودية مما يجعل كل السعوديين يعبرن عن فرحتهم بهذا اليوم من خلال الاحتفال بالوطن بأي طريقة على أن تكون باللون الأخضر.

وتلجأ السعويات إلى تطبيق مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر أيضاً، وغالباً ما تعتمدن على مكياج عيون أخضر يعبر عن حبهم للوطن في اليوم الوطني على طريقتهن الخاصة.


تعرفي على أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر:


1.    مكياج عيون أخضر وذهبي:

مكياج عيون أخضر وذهبي

استخدمي ظلال عيون باللون الأخضر سواء كان داكناً أم فاتحاً على كامل الجفن العلوي، ثم قومي بتحديد جوف العين بظلال العيون الذهبية البراقة. للحصول على لون أخضر أنيق ننصحكِ بتطبيق ظلال عيون داكنة أولاً على كامل الجفن العلوي كطبقة أساس كالأسود أو البني، ومن ثم تطبيق اللون الأخضر فوقها مما يجعل اللون الأخضر يبرز أكثر لكن بطريقة أنيقة هادئة.
كما يمكن وضع القليل من اللون الذهبي على مدمع العين لكتبير العين ومنحها إضاءة مذهلة. ولا تنسي تحديد أسفل العين بنفس الألوان، لتحصلي على مكياج عيون سموكي أخضر خلاب.


2.    مكياج عيون أخضر وبني:

مكياج عيون أخضر وبني

من أكثر الألوان التي تتلائم مع الأخضر هي الألوان الترابية، لذا ضعي ظلال العيون الخضراء على كامل الجفن العلوي والظلال البنية على جوف العين. أو يمكن تحديد أول وآخر العين باللون البني ووضع اللون الأخضر البراق على منتصف الجفن العلوي فقط مما يبرز جمال عيونك إن كانت كبيرة ولا داعي لتوسيعها.


3.    مكياج عيون القطة باللون الأخضر:

مكياج عيون القطة باللون الأخضر

نظراً لعشق السعوديات لتحديد عيونهن بالكحل الأسود؛ يمكنكِ استبداله في اليوم الوطني السعودي بالكحل الأخضر لتتألقي برسمة عيون القطط لكن باللون الأخضر من وحي هذا اليوم.


4.    الآيلاينر الأخضر:

الآيلاينر الأخضر

أما إن كنتِ لا تفضلين استخدام ظلال العيون الخضراء، وتفضلين مكياج عيون ناعم لإطلالة طبيعية آسرة. فجربي استخدام الآيلاينر الأخضر إما لوحده أو برسم خط فوق خط الآيلاينر الأسود لمواكبة أحدث صيحات الموضة.
أو يمكن تطبيق ظلال عيون براقة تحت العين، أو تحدد داخل العين بالكحل الأخضر لمكياج عيون بسيط يتلائم مع اليوم الوطني السعودي.


5.    أحمر شفاه أخضر:

أحمر شفاه أخضر

ما رأيكِ بتجربة أحمر الشفاه الأخضر الجريء لتواكبي أحدث صيحات المكياج؟!


عبري عن حبكِ لوطنك في اليوم الوطني للسعودية من خلال التألق بمكياج أخضر خلاب لتحصلي على لوك متميز يختلف عن باقي أيام العام.