أفكار مكياج للعروس المحجبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
أفكار مكياج للعروس المحجبة

يجذب وجه العروس المحجبة الأنظار، لذلك يجب الاهتمام بالمكياج لأقصى حد، وهناك العديد من أفكار المكياج التي تزيد جمالها. الأمر متوقف على اللوك الذي تريده العروس لنفسها ليلة زفافها، وقد جمعنا لك بعض تلك الأفكار لنساعدك في اختيار أجمل طلة.

١- مكياج الريترو:

يعتمد هذا المكياج على إبراز العيون بالكحل السائل الأسود “الآيلاينر”، مع تحديد الشفتين بلون أحمر صارخ على طريقة نجمات هوليوود في الستينات. اهتمي بتوحيد لون بشرتك لتبدو بلا عيوب عن طريق الكونسيلر وكريم الأساس والبودرة، بالإضافة لتحديد الخدين بالبرونزر الخفيف.

٢- مكياج السموكي:

أيضاً يتم إبراز العيون الظلال الغامقة بتدرجات الأسود أو البني ويمكن إضافة لون لتحريك اللوك، مثل اللون البنفسجي أو الأزرق الغامق مع الأسود وتدرجاته، أو الذهبي، العسلي، الأخضر الداكن مع البني وتدرجاته. اهتمي بالرموش الاصطناعية مع مكياج السموكي، ووسعي فتحة العين بالكحل الأبيض داخل الجفن السفلي، وننصحك بلون طبيعي لأحمر الشفاه كي توازني اللوك بين مكياج قوي للعيون ولمسة بريئة للشفتين.

٣- مكياج لامع قوي:

بعد تحديد العيون بالظل الأسود والآيلاينر، يتم إضافة الظلال ذات اللمعة القوية كالفضي لإضاءة الزاوية الداخلية للعين، ويمكن إضافة هذا النوع من الظلال لتغطية الجفن المتحرك. حددي الشفتين بالكونتور بلون مماثل للون أحمر الشفاه ويفضل أن يكون غير لامع “مت”.

٤- المكياج الطبيعي:

اهتمي بتأسيس بشرتك بطريقة لا تشوبها شائبة، وننصحك بالكونتورينغ لترسمي ملامح وجهك، ثم استخدمي الألوان الترابية لإبراز العيون بطريقة طبيعية جداً، مع أحمر خدود بلون دراقي طبيعي، وأحمر شفاه غلوسي لامع بلون طبيعي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار