هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ

بإطلالة هادئة باللون الأخضر، نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية فستان باللون الأخضر القاتم، ومكياج هادئ أبرز جمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

فساتين هبة مجدي

ونالت فساتين هبة مجدي في مسلسل فرصة تاني، أحد المسلسلات الرمضانية إعجاب متابعيها، ونشرت لجمهورها ومتابعيها صور لهها من شخصيتها في المسلسل بتصميمات مختلفة، أكدت على أنها صُممت خصيصاً لدور "مريم". وذلك بعد توجيه أسئلة لها حول هذه الفساتين، وهو ما دفع هبة مجدي للتعليق على الصورالتي نشرتهاوقتها قائلة: "في ناس كتير بتسألني علي فساتين شخصية مريم الفساتين معظمها قماش و اتفصّل مخصوص للدور يارب تكون عجبتكم و شكراً الناس اللي تعبت معايا في تنفيذيها".

مسلسل فرصة تانية

شاركت هبة مجدي في بطولة مسلسل فرصة تانية إلى جانب ياسمين صبري، حيث قامت بدور مريم شقيقة "ملك"، التي تضطر إلى العودة إلى زوجها، على الرغم من كرهها الشديد له، ومعاملته القاسية معها. فيساومها زوجها على العودة إليه وإلا سيصارح شقيقتها "ملك" بحقيقة ماحدث، ويكشف لا خيانة خطيبها السابق، وهو ما يتسبب في انتكاسة لها تؤدي إلى سوء حالتها، بعد أن تعرضت لحادث كبير أدى إلى فقدانها للذاكرة.

وظهرت هبة مجدي بدور مريم، والتي تعيش حياة غير سعيدة مع وجها، الذي يتعمد إهانتها وخيانتها، إلى جانب تطاوله عليها بالضرب.

مسلسل فرصة تانية هو أحد المسلسلات الرمضانية، وتقوم ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية بشخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها بعد اكتشافا لخيانته ولكنها تصدم بزواجه بعد أيام قليلة من اكتشافها للخيان، وهو ما دفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة، لتبدأ بعد ذلك بالعودة إلى الحياة مرة أخرى ولكن بذاكرتها الجديدة التي لا تحمل أي تفاصيل لما حدث قبل الحادث.

ومع عرض أولى حلقات المسلسل أثارت ياسمين صبري جدلاً شديداً بعد ظهورها بمكياج كامل بعد إفاقتها  من الحادث الذي تعرضت له، وهو ما أثار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار