أكثر الألوان الرائجة لهذا العام والرائعة مع الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 يناير 2021
أكثر الألوان الرائجة  لهذا العام  والرائعة مع الملابس الشتوية
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

كيف يتنقل الجميع خلال أبرد شهر في السنة؟ عادة ما يكون في هذه المرحلة تقريباً على سبيل المثال، آلام البرد القارس في شهر يناير حيث نجد أن الأزياء اليومية وحالتنا المزاجية يمكن أن تعمل مع دفعة رفع نحتاجها بشدة.  
لذلك في الأسابيع القليلة الماضية، قررنا إضفاء الحيوية على مظهرنا عن طريق حقن بعض الألوان الزاهية في خزانة ملابسنا المحايدة في الغالب، حتى الظلال ​​الصغيرة من الألوان يمكن أن تنشط على الفور وتنعش الملابس الشتوية.

لبدء تجربة بعض من صيحات الألوان لهذا العام، نظرنا إلى مجموعات ربيع 2021 لمعرفة الأشكال التي يمكننا إضافتها بسهولة إلى خزانة ملابسنا الشتوية الآن.

 من اللون الوردي الزاهي إلى أجمل درجات الأصفر الباهت، قومي بالتمرير أدناه لتري كيف ترتدين الألوان الرائجة لهذا العام خلال فصل الشتاء وتسوقي القطع المفضلة في كل درجة يمكنك ارتدائها الآن وفي الربيع. 

اللون الوردي الزاهي "Bubblegum"

اللون الوردي الزاهي Bubblegumكانت أحد الألوان الأكثر بروزاً التي رأيناها في جميع مجموعات ربيع وصيف 2021 هو اللون الوردي النابض بالحياة والمفعم بالحيوية والذي يقع في مكان ما بين النيون والباستيل، فكري في الزاهي الوردي! من السهل الاقتران بألوان محايدة مثل الرمادي والبيج والعاجي.

اللون الوردي الزاهي Bubblegum

  • يمكنك ارتداء اللون الممتع خلال فصل الشتاء على شكل كنزات محبوكة وبلوزات هاي كول ويمكنك ارتدائها بسهولة مع سترات وسراويل رياضية دافئة.  
  • في الواقع، أزواج اللون الوردي بشكل جميل مع عدد كبير من الألوان ومن المؤكد أنه لون سهل الاندماج في خزانة ملابسك الشتوية إلى الربيعية.

لون اليوسفي البرتقالي "Tangerine"

لون اليوسفي البرتقالي "Tangerine"

لقد رأينا اللون البرتقالي النابض بالحياة في مشهد الموضة في المواسم القليلة الماضية، على الأخص مع الاكسسوارات وفي ربيع عام 2021، من المؤكد أنه يمر بلحظة كبيرة، تظهر في شكل فساتين وأزياء محبوكك وملابس خارجية. 

لون اليوسفي البرتقالي "Tangerine"

  • ألوان اليوسفي لها تثير كبير من الثناء وبالتأكيد سيعزز مزاجك.  
  • في حين أن اللون قد يبدو مخيفاً بعض الشيء، فإننا نوصي بإقران سترة صوفية برتقالية أو سترة بقطع رمادية غير رسمية لإطلالة شتوية جديدة.  
  • إذا كنتِ ترغبين في التخفيف من اللون بمهارة، يمكنك دائماً تجربة ملحق أنيق منه مثل حقيبة اليد. 

اللون الأصفر الباهت "Pale Yellow"

اللون الأصفر الباهت "Pale Yellow"

شوهدت درجات اللون الأصفر الفاتح والناعمة في كل مكان من الفساتين الطويلة المحبوكة في جيفنشي إلى التنانير الجميلة في Acne StudiosK ستضيف بلا شك لمسة من الدفء والإيجابية وأشعة الشمس إلى ملابسك الشتوية

اللون الأصفر الباهت "Pale Yellow"

اللون الأصفر الشاحب جميل مع الظلال الأخرى، يمكنك إقران الظل الأصفر على كل شيء من القمصان الطويلة إلى الكنزات والمعاطف الشتوية الأنيقة.