أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020
مقالات ذات صلة
وظائف ذات أجور عالية في الإمارات العربية المتحدة
2020 العام الأصعب والأقسى على سينما بوليوود
أروع إطلالات المشاهير التي ظهروا بها في عام 2020

في عام 2020، وجدت صناعة الأزياء مفتاحها الخاص في الانتشار، بطريقة مختلفة عن ذي قبل، عن طريق تزواج أفكار المصممين العبقرية غير المتوقعة، عندما تتعاون دور الأزياء الراقية مثل غوتشي Gucci وبرادا Prada وديور Dior مع المزيد من العلامات التجارية التي يمكن الوصول إليها مثل نورث فيس North Face أو أديداس Adidas أو عندما تتعاون Supreme مع Pat McGrath للحصول على أحمر شفاه، الذي لم يكن يتوقعه أحد، فهذا العام شهد صنع تاريخ الموضة وأحياناً إنقاذاً مالياً.

تعرفي على أكبر تعاون بين المصممين لهذا العام:

Yeezy x Gap

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

في يونيو، أعلن مغني الراب والموسيقي كانيي ويست عبر حسابه بموقع Twitter أن علامته التجارية Yeezy أبرمت صفقة بملايين الدولارات لمدة 10 سنوات مع Gap. بعد فترة وجيزة، ارتفع سهم بائع التجزئة الأمريكي بنسبة 39%، وجلب الإعلان أكثر من 1.4 مليار دولار إلى القيمة السوقية لشركة Gap.

من المقرر أن يبدأ الخط الخاص بالرجال والنساء والأطفال في عام 2021، لكن ويست قدم نظرة خاطفة ملونة في يوليو.

Dior x Nike

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

أطلقت Dior و Nike's Jordan Brand لأول مرة حذاء Air Jordan 1 التعاوني في عرض ما قبل خريف 2020 للرجال من Dior في ميامي، الأمر الذي أدى إلى إثارة مشاعر محبي الأحذية الرياضية.

في الذكرى الخامسة والثلاثين لـ Air Jordan، حدد المدير الإبداعي كيم جونز هدفاً يتمثل في جعل حذاء Air Jordan 1 هو الأفخم على الإطلاق، وأصبح الحذاء متاحاً عبر الإنترنت بأكثر من 23000 دولار خلال فترة ما قبل البيع في يونيو. كان من المقرر نقل حذاء Air Dior ومجموعة الكبسولات المصاحبة له في متاجر Dior، ولكن بسبب زيادة لوائح COVID-19 والخوف من الازدحام بسبب الاستجابة المذهلة للتعاون، ألغت Dior الإصدار المادي.

Telfar x Ugg

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

2020 هو عام حقيبة التسوق Telfar التي صممها Telfar Clemens، وهو أفضل مصمم إكسسوارات لهذا العام من قبل CFDA.

في سبتمبر، بعد وقت قصير من إلغاء شراكة Telfar مع Gap، أعلن المصمم عن تعاون دار أزياءه مع Ugg. اتخذت حقيبة التسوق Telfar x Ugg نفس شكل الحقيبة المميزة للعلامة التجارية، ولكن بلون الكستناء الكلاسيكي لـ Ugg مع شعار Telfar الأبيض. تم تقديم عرض مسبق للحقائب على موقع Telfar الإلكتروني في 30 نوفمبر ولمدة 24 ساعة فقط.

Supreme x Pat McGrath

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

من العدل أن يكون أول تعاون لـSupreme مع بات ماكغراث Pat McGrath، أحد أكثر فناني الماكياج تأثيرًا في العالم، في 10 سبتمبر، أصدر الزوج أحمر شفاه واحداً، في الظل الأعلى ، تم بيعه بسعر 38 دولارًا على الفور.

Gucci x The North Face

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

بأزياء 2020 الحقيقية، أعلن دار أزياء غوتشي Gucci لأول مرة عن تعاونه مع The North Face على TikTok و Instagram في سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة. على الرغم من أن المجموعة لم تصدر بعد، ستمثل أول تعاون للمدير الإبداعي أليساندرو ميشيل مع علامة تجارية، وتم إصدار صور الحملة في 22 ديسمبر.

تتضمن المجموعة المستوحاة من السبعينيات كل شيء من puffer jackets والأحذية إلى الخيام وأكياس النوم. سيبدأ التعاون في الصين في متاجر مختارة ، وستتوفر بعض القطع أيضًا حصريًا على موقع Gucci الإلكتروني.

Prada x Adidasأكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

تعاونت Miuccia Prada مع Adidas للحصول على مظهر بسيط وفاخر للحذاء الرياضي الكلاسيكي Superstar للعلامة التجارية الذي ابتكرته Adidas في الأصل عام 1969.

ظهرت الأحذية الجلدية لأول مرة بثلاثة ألوان مختلفة في 8 سبتمبر في متاجر Prada ومتاجر Adidas. هذه هي المرحلة الثانية من تعاون Prada مع Adidas بعد أن أصدرت العلامتان علامة Superstar بيضاء بالكامل في أواخر عام 2019.

Billie Eilish and Takashi Murakami x Uniqlo

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

تعاونت بيلي إيليش مع الفنان الياباني تاكاشي موراكامي لتصميم مجموعة من القمصان الملونة لمجموعة Uniqlo's UT. يحب العالم إيليش لأسلوبها بقدر ما يحبها من أجل موسيقاها، وتوصل المقطوعات الموسيقية إلى اتحاد فريد بين مظهر إيليش المترهل ومرح موراكامي الشهير.

Aimé Leon Dore x New Balance 

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

تعاونت ماركة الأزياء وأسلوب الحياة إيمي ليون دور Aimé Leon Dore  مع نيو بالانس New Balance على مجموعة من الأحذية والملابس في مارس.

على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة التجارية مع New Balance، إلا أن حذاء Aimé Leon Dore x New Balance 827 انتشر بسرعة لمظهره الملون الذي يشبه الليغو. تم إطلاق الأحذية في 13 مارس باللونين الكريمي والأحمر والأصفر.

Jil Sander x Uniqlo

أكثر 9 تعاونات في مجال الموضة انتشاراً في عام 2020

تعاون المصمم الألماني جيل ساندر Jil Sander مع Uniqlo في عام 2009 من أجل علامة تعاونية تسمى + J. واحدة من أولى الشراكات من نوعها ، + J تتألف من قطع ذات جودة حضرية بسيطة واستمرت لمدة عامين قبل التوقف. في نوفمبر ، أعيد إطلاق الشراكة + J مع مجموعة خريف / شتاء 2020 التي ظهرت لأول مرة على الإنترنت وفي متاجر Uniqlo.