أكثر 10 موضات انتشاراً في خريف 2015 .... تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أكثر 10 موضات انتشاراً في خريف 2015
حان الوقت لالقاء نظرة عن كثب على أزياء خريف 2015 لنرى ما في أكثر اتجاهات الموضة انتشاراً لهذا الموسم، فقد ظهرت الكثير من الاتجاهات الجديدة في الموضة واختفت القديمة، فكوني مستعدة لرؤية ألوان ربيعية وقصات جديدة كلياً.
 
كل ما عليك أن تعرفي كيف تنسقي إطلالة تليق بلون بشرتك وتفاصيل جسدك من أزياء خريف 2015
وفي هذ الألبوم 10 موضات ستجدينها رائجة في خريف 2015... تعرفي عليها:
 
تنانير الـ Car Wash 
اعتقد أن هذه الموضة هي النسخة الأحدث من موضة الـ fringe (الشراشيب)، التي انتشرت في الموسم الماضي.
نسقيها مع قميص طويل مع حزام أو توبات قصيرة.
 
المعاطف المنفوخة
إنها خيارك الأمثل في الطقس البارد خصوصاً أنها جاءت بألوان وتطبيعات جرئية هذا الموسم، وأنا شخصياً أحبها جداً لأنها تمنع البرد كلياً.
 
شالات كتف الفرو 
الشال رفيق المرأة منذ زمن بعيد، ودخل الفرو في صناعة الشالات هذا الخريف، لكن انتبهي عزيزتي فاستعماله يقتصر على السهرات والزيارات الرسمية.
 
البناطيل الواسعة من أسفل
حان الوقت الراحة من بناطيل (Skinny) الضيقة ومعانقة البناطيل الواسعة، لكن البناطيل الواسعة بشكل عام لن تستطيع زعزعة عرش البناطيل الضيقة في خزانة المرأة، إلا أنها تتقبل دمجهما معاً في بناطيل ضيقة من فوق وواسعة من أسفل، وانصحك أن تنسقيها مع كعب ٍ عالٍ، لتمنحي ساقيك بعض الطول.
 
موضة السبعينات
عادت هذا العام  الأزياء التي تنبض بروح السبعينات مثل الجزمات العالية وجاكيتات السويد والسراويل الواسعة والياقات العريضة والأقمشة البراقة.
 
أقراطك هذا الموسم كبيرة بامتياز 
الأقراط الكبيرة واللافته ارتبطت دائماً بالسهرات والحفلات، لكن الموضة اختلفت ويمكن ارتدائها هذه الأيام في كل المناسبات، وعليك أن تحسني تنسق هذا الاكسسوار مع أزياءك، وأن لا تتضارب مع باقي اكسسواراتك.
 
ألوان النيون
رغم أنها موضة صيفية الإ أنها انتقلت إلى الخريف هذا العام لتكسر حاحز روتين ألوان الخريف المملة، كوني حذرة في تنسيقها ولا تبالغي بها.
 
اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدم
اللون الأسود هو لون الفرح والحزن والأناقة أيضاُ، ونلجأ إليه نحن النساء في أوقات الأزمات، وأغرقك المصممون إطلالات سوداء كاملة هذا الموسم مثل Dion Lee, Alexander Wang, Vera Wang
 
الأزياء المطبعة بالورود
استخدم مصممو الأزياء الورود هذا العام بسخاء في تصاميمهم، وانتقلت معهم من موسم إلى آخر حتى وصلت إلى خريف 2015 لكن بلمسات وألوان خريفية.
 
اللون الأبيض الكريمي
هذا اللون هو الأبيض الجديد الذي يضيف كلاسيكية فخمة على نسمات الخريف الباردة.