ألوان أخرى يمكن أن تحل محل الأحمر في الفالنتاين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 12 فبراير 2020
ألوان أخرى يمكن أن تحل محل الأحمر في الفالنتاين
مقالات ذات صلة
يجذب الانتباه ويبهر الحبيب: لماذا نرتدي اللون الأحمر في عيد الحب؟
7 فساتين حمراء أنيقة لسهرة عيد الحب
فيديو: نسقي 5 إطلالات مختلفة لعيد الحب

يقترب اليوم الأكثر رومانسيةً في السنة ولا يمكننا مقاومة ارتداء الملابس الجذابة مع خيارات خزانة الملابس العديدة التي لا حصر لها مع الكثير من الإلهام. 

ولأنه يوم عيد الحب Valentine's Day، فإن محاولة ارتداء لون آخر غير اللون الأحمر هو أمر غير منطقي، لكن لإننا لا نحب الالتزام بقوانين أزياء معينة ونفضل التميز، قررنا أن نعرض مجموعة من الألوان التي يمكنك أن ترتديها بدلاً من الأحمر.

في هذا المقال ندعوكِ لتتعرّفي على الألوان التي يمكنها أن تحل محل اللون الأحمر في الفالنتاين.


الوردي

إطلالة باللون الوردييعتبر اللون الوردي من ضمن الألوان التي تجذب الإنتباه أيضاً في عيد الحب، سواء قررتي أن ترتديه من خلال معطف أو فستان رقيق.

البنفسجي

إطلالة باللون البنفسجي

الظلال البنفسجية جميعها تعتبر من الدرجات الساحرة والتي تجمع بين مواسم مختلفة، ارتداء هذا اللون بالظل الذي تفضليه سيجعل إطلالتك جذابة ومميزة.

البرتقالي

إطلالة باللون البرتقالي


نعلم أن اللون البرتقالي ليس المفضل لدى الجميع، لكن مع ظهور درجات الباستيل وألوان الغروب، سيكون خيارً مناسباً في عيد الحب وجريء أيضاً.


الأسود

إطلالة باللون الأسود

الأسود هو ملك الألوان ويمكن أن يحل محل أي لون آخر، حتى إذا كان الأحمر، فستان رقيق أو إطلالة مميزة باللون الأسود ستجعلكِ تشعرين و كأنكِ بطلة في فيلم رومانسي.

البيج 

إطلالة باللون البيج

يعتبر درجات ألوان البيج من الألوان الآمنة نظراً لطبيعته المحايدة، يمكنك تجربة إطلالة كاملة باللون البيج أو مزجه مع ألوان أخرى من خلال كنزة أو حذاء ملون أو اختيار درجات مختلفة منه لإطلالة مميزة. 

الأزرق 

إطلالة باللون الأزرق

الأزرق هو لون عام 2020، كما أنه يعتبر من الألوان الفاخرة الخاصة بالأميرات، معطف باللون الأزرق الكلاسيك أو فستان من الحرير سيجعل إطلالتك ساحرة لعيد الحب. 

ظلال من درجات الأحمر 

إطلالة من الأحمر الداكن

هناك العديد من درجات الأحمر التي يمكنك أن ترتديها أيضاً، لديكِ البرغندي، الأحمر الداكن، النبيتي، كل هذه الدرجات يمكنها أن تحل محل الأحمر الزاهي.