أنابيلا هلال تخطف الأنظار في مهرجان كان بإطلالة من زهير مراد

  • تاريخ النشر: منذ يوم
أنابيلا هلال تخطف الأنظار في مهرجان كان بإطلالة من زهير مراد

بإطلالة ساحرة، خطفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار خلال ظهورها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 وذلك برفقة زوجها دكتور التجميل نادر صعب.

أنابيلا هلال بإطلالة من زهير مراد في مهرجان كان

وتألقت أنابيلا هلال بإطلالة باللون الأبيض من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، بتصميم يشبه لوحة من الفسيفساء والتي جاءت من مجموعة صيف وربيع 2024 بعنوان  "A Tyrian Arabesque".

تكونت إطلالة أنابيلا هلال من قطعتين، القطعة الأولى بتصميم الكروب توب بياقة مرتفعة وأكتاف بارزة، وجاء الفستان مفرغاً من ناحية البطن، بينما جاء الجزء السفلي منها بفتحة جانبية لأعلى الفخد، والتف وشاح على الإطلالة بالكامل حتى أعلى الرأس أضاف لها جمال ودرماتيكية، وانسدل الجزء الباقي منه يصل حتى الأرض.

إطلالة انابيلا هلال في مهرجان كان

ومن الناحية الجمالية اختارت أنابيلا هلال لمسات من المكياج الهادئة بألوان النود والبرونزي، واعتمدت تسريحة شعر كعكة مرفوعة وضعت فوقها وشاح الرأس بالإضافة إلى المجوهرات الماسية من دار المجوهرات Messika.

إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان كان 2024

انتعلت أنابيلا هلال حذاء بكعب عال مفتوح من اللون الأبيض وظهرت بكلاتش يجمع بين اللون الأسود واللون الفضي في يدها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتألق فيها أنابيلا هلال بإطلالة من توقيع زهير مراد فمن مجموعته لربيع 2023 اختارت فستاناً من اللون السكري بقماش الشيفون اللامع ومزين بكاب طويل كقطعة من الكروشيه المصمم يدوياً.

أنابيلا هلال في مهرجان كان

وقبل أشهر في مهرجان الجونة اعتمدت فستان أوف وايت أيضاً منفوشاً قليلاً من الأسفل بقطع من الدانتيل وأكمام واسعة مكشوفة من الأعلى، بينما جاء التصميم فتحة على شكل V  من ناحية الصدر وتركت شعرها منسدلاً بطريقة ناعمة ووضعت مكياج ترابي واختارت اللون الكشمير الفاتح لأحمر الشفاه ومجوهرات ماسية تكومن من أقراط وخاتم وساعة بيضاء اللون.

إطلالات بتوقيع زهير مراد في مهرجان كان 2024

ولم تكن إطلالة أنابيلا هلال الوحيدة التي جاءت بتوقيع زهير مراد في مهرجان كان فقد تألقت عارضة الفنانة الأسترالية شانيا شايك خلال حفل الافتتاح للمهرجان بفستان بصحية الكب من مجموعة خريف وشتاء 2024 وتزينت بمجوهرات من Marli.

قصة الفستان جاءت على شكل قلب من الأعلى بالإضافة إلى بعض التفاصيل الدقيقة في الفستان والملفتة التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء ومنحت الفنانة الأسترالية مزيداً من الجمال.

أما عارضة الأزياء إليسيا فقد ظهرت بفستان من اللون الأزرق الفاتح بفتحة ساق V  كبيرة وفتحتين من ناحية الخصر وانسدل الفستان واسعاً بكشاكش في الذيل أعطت له جمالاً.

ويشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ 77 عدداً كبيراً من النجوم حول العالم، كان على رأسهم الفنانة ميرل ستريب التي خطفت الأنظار في حفل الافتتاح بفستانها باللون الأبيض وتكريمها بالسعفة الذهبية الفخرية لكونها ضيفة الشرف لهذه الدورة من المهرجان، أما آريا هارجت فقد تألقت بمكياج منحا جمالاً إضافياً.

وتعتبر هذه الدورة من المهرجان مميزة بسبب أجواء التأمين الاستثنائية التي يعد الذكاء الاصطناعي البطل فيها والرموز المشفرة، وهي إحدى القضايا التي يسلط المهرجان هذا العام الضوء عليها بالإضافة إلى عدد من القضايا المجتمعة.

ومن جهتها أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام عن اعتماد كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعي من أجل المراقبة وتوفير مزيد من الحماية، حيث أوضح رئيس المهرجان أن الكاميرات ستوفر مزيداً من الحامية المدنية وهي تابعة لقوات البلدية من أجل رصد أي تحركات قد تكون غير طبيعية وتوفير تأمين على أعلى مستوى، وأن عدد الكاميرات كبير مما يسمح بتفقد المكان والأشخاص بشكل دقيق وواسع على مدار أيام المهرجان التي تمتد حتى 21 من شهر مايو الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار