رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بحفل زفافها على المهندس يحيى خضر، وجاء الحفل بلمسات لبنانية واضحة في تفاصيله بداية من الأغنيات التي تضمنتها فقرات الحفل وحتى العشاء، وسنكشف لك تفاصيل حفل زفاف رولا سعد بداية من إطلالتها الساحرة، وحتى الأغنية التي أعدتها خصيصاً لشريك العمر.

وخطفت رولا سعد الأنظار بإطلالة ساحرة بفستان الزفاف، إلا أنها لم تعتمد على فستان واحد وإنما تألقت الفنانة اللبنانية التي احتفلت بزفافها بعد قصة حب قوية، بأكثر من فستان ساحر أبرز جمالها ورشاقتها، كما اعتمدت على مكياج وتسريحة شعر زادا من جمال طلتها.

زوج رولا سعد

خلال الفترة الماضية فرضت أخبار الفنانة اللبنانية رولا سعد على مشاريعها الفنية، حيث انتشر خبر زواجها سراً من رجل أعمال عربي، إلا أن الفنانة نفت ذلك، مؤكدة بذات الوقت على وجود علاقة في حياتها تربطها برجل أعمال لبناني وأن زفافها سيتم بأقرب وقت، حيث أنهما الآن يعيشان مرحلة التعارف، إلا أنها وقتها لم تعلن صراحة عن يحى خضر، لتفاجئ بعد ذلك جمهورها بشخصيته.

تفاصيل حفل زفاف رولا سعد

كان لحفل زفاف رولا سعد  تفاصيله الخاصة، فأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني،  والتي قدمت العديد من الفقرات الغنائية.

كما قدمت رولا سعد  أغنية خاصة بشريك عمرها يحيى، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا، والأغنية التي قدمتها رولا سعد لشريك حياتها تمت كتابتها وتلحينها قبل يومين من الزفاف.

رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات

وقُدمت الكثير من الأغاني المفضلة لرولا سعد في حفل زفافها من خلال دي جي روي، كما كانت إضاءة الحفل مميزة للغاية ولعبت دور مهم بالاطلالة وانعكست على الحضور والتصوير،  حيث التقطت صور الحفل بعدسة المصور zobian saad & Sebastien el ghoussein CRE.ART.

رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات

 أما بوفيه حفل زفاف رولا سعد، فقد حرصت العروس على أن يكون زفافها بلمسات لبنانية في كل تفاصيله حتى في العشاء، ففضلت أن يكون العشاء على الطريقة اللبنانية ( Saint bernard ) ليصبح بذلك حفل زفاف رولا سعد  عرس لبناني بكل تفاصيله

فستان زفاف رولا سعد

وخطفت رولا سعد الأنظار بفستان زفاف أنيق بتوقيع من المصممة اللبنانية ميراي داغر، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر ناسبت تصميم الفستان وأبرزت جماله من أعلى، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بشعر ملموم من الأمام بإكسسوار شعر أنيق للغاية، وجاءت تسريحة شعر رولا سعد في زفافها بلمسات من المصفف الشعر ايلي ابوزيد.

مكياج رولا سعد في حفل زفافها

أما مكياج رولا سعد فجاء مناسباً لملامحها للغاية، وأبرز جمال طلتها، وجاءت لمسات المكياج بأصابع الميكب ارتسيت  صديقتها سارة حسن.

 من هو زوج رولا سعد؟

تزوجت رولا سعد من المهندس يحيى خضر، وهو مهندس سوري من أصل فلسطيني، كانت تعيش معه قصة حب منذ فترة وكانت الفنانة الشهيرة كشفت تفاصيل قصة حبهما.

رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات

وقالت رولا سعد في حوارها مع جريدة الوطن المصرية، إن المقابلة الأولى لها كانت خلال الاحتفال بعيد ميلادها في شهر أغسطس من عام 2018، اثناء تواجدنا فى بيروت، ومن وقتها أصبح الثنائي أصدقاء مقربين لبعضهما البعض، إلى أن اعترف بحبه لها وكانت تمتلك رولا سعد نفس المشاعر، موضحة أن يحيى خضر إنسان ناجح ومثقف للغاية تششعر معه بالحفاظ علي نفسها..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار