لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

خطفت لجين عمران الأنظار بإطلالة كلاسيكية أنيقة اعتمدت فيها على فستان طويل بنقشة ناعمة، ليتفاعل معها متابعيها معبرين عن إعجابهم الشديد بأناقتها.

واعتمدت لجين عمران في إطلالتها على فستان أبرز رشاقة جسمها يمزج بين اللونين الأبيض والأسود، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل على الكتفين منحها لمسات حيوية ناعمة.

إطلالة لجين عمران

واختارت لجين عمران لإطلالتها حذاء مفتوح باللون الفضي منح إطلالتها أناقة ملحوظة، فضلاً عن مجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي زينت بها الإعلامية السعودية إطلالتها.

لجين عمران لم تلفت الأنظار فقط بإطلالتها الناعمة التي أبرزت جمالها، وإنما عبرت عن أفضل هواياتها وهي القراءة والسفر مقتبسة جزء من كتابات الشاعر العالمي بابلو نيرودا والتي كتب فيها "يموت ببطء من ﻳﻤﻮﺕ ﺑﺒﻂﺀ ﻣﻦ ﻻ ﻳﺴﺎﻓﺮ. ﻣﻦ ﻻ ﻳﻘﺮﺃ. ﻣﻦ ﻻ ﻳﺴﻤﻊ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ. ﻣﻦ ﻳﺘﻠﻒ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺨﺎﻟﺺ. ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻢ ﻋﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ. ﻳﻤﻮﺕ ﺑﺒﻂﺀ ﻣﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺒﺪﺍً ﻟﻠﻌﺎﺩﺓ. ﻣﻦ ﻳﺴﺘﻌﻤﻞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ. ﻣﻦ ﻻ ﻳﻐﻴﺮ ﺃﺑﺪﺍً ﺳﻤﺘﻪ. ﻣﻦ ﻻ ﻳﺠﺎﺯﻑ ﺑﺘﻐﻴﻴﺮ ﻟﻮﻥ ﻣﻼﺑﺴﻪ. ﻣﻦ ﻻ ﻳﺘﺤﺪﺙ ﺇﻟﻰ ﻣﺠﻬﻮﻝ".

وعبر حسابها نشرت لجين عمران صورة لأحدث إطلالتها علقت عليها بكلمات: "يموت ببطء من لا يسافر من لا يقرأ، من لا يعرف كيف يستخدم عينيه".

لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

وأضافت: "أنا عن نفسي أعشق السفر سواء فعليا أو فكريا ( فكريا وهو الأجمل لأنه يعتمد على خيالك ) وأعشق القراءة اللي تمنحني ألف كل العالم وأعيش أكثر من حياة والحمد لله على نعمة النظر اللي أعرف كيف أستخدمه والأهم أستثمره صح كيف الأمور عندكم".

وتأتي هذه الإطلالة بعد أخرى خطفت بها الإعلامية السعودية الأنظار خلال الأيام الماضية، واعتمدت لجين عمران  في جلسة تصوير على فستان ناعم باللون الأخضر بطول متوسط لتحت الركبة  وبأكمام طويلة، والذي حمل توقيع مصممة الأزياء  Tharaa_alsayed، واعتمدت الماكياج الناعم الذي أبرز جمالها وأناقتها بلمسات ناعمة، بأنامل خبير الماكياج Jamil ousicreah، أما  الإكسسوارات التي اختارتها فتناسبت مع الإطلالة والتي تضمنت عقد جنزير من اللون الذهبي وقرط وساعة يد وخاتم من نفس اللون، واعتمدت على اختيار حذاء أنيق بكعب عال وبنفس لون الإكسسوارات.

وتحرص لجين عمران على تدوين عبارات تكشف اهتماماتها وهواياتها وفي هذه الإطلالة اكتفت بعبارة كتبت فيها: "استوقفتني جملة عميقة وحبيت أشاركها معاكم، النضج الفكري لا كفاية ولا سقف له، ما زالت الآراء تتبدل والمفاهيم تتحدد والقناعات تتغير، فعلا ما فيه شي ثابت طالما إننا يومياً، نتعرض لمواقف وتجارب حياتية مختلفة، نستخلص منها آراء ومفاهيم وقناعات جديدة..إنتو إيش رأيكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار