أنواع الاكسسوارات التي يمكن أن ترتديها في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
أنواع الاكسسوارات التي يمكن أن ترتديها في المنزل
مقالات ذات صلة
كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟
بخاتم ألماس سعره خيالي: أريانا غراندي تعلن خطبتها من صديقها
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي

الآن بعد أن أصبحنا جميعاً في المنزل وأصبحنا ببدون مكياج وبدون مجوهرات والبقاء بالبيجاما وملابس البيت طوال اليوم، إلا إننا لاحظنا أن المزيد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستغرام، يتوقون للارتداء ملابس واكسسوارات الخروج مرة أخرى، حتى لو كان هذا من أجل الجلوس في غرفة المعيشة الخاصة بهم، لكن وفقاً لخبرتنا الشخصية في العمل من المنزل، نحن هنا نبزل قصارى جهدنا لارتداء الأشياء التي نحبها حتى من أجل الجلوس فقط في المنزل وهذا يشمل الاكسسوارات.

في المنزل ننصحك على ارتداء الاكسسوارات البسيطة ولكن بما أن خروجاتنا الآن تقتصر حصرياً على الذهاب إلى متجر البقالة والمشي حول المبنى، فقد وضعنا بعض صيحات المجوهرات والاكسسوارات  خفيفة الوزن والغير مزعجة والتي تجعل ارتدائها سهلاً.

استمري في القراءة لمعرفة صيحات الاكسسوارات التي يمكن أن ترتديها هذه الأيام في المنزل. 

أقراض دائرية

أقراض دائرية

 أقراط Hoop Earrings ليست بالكاد صيحة جديدة، ارتديهم عند العمل من المنزل، لأنهم يجعلونك  تشعرين ببعض التألق، من ناحية أخرى، لا ننصحك بالأقراض الثقيلة. 

الأساور البسيطة والخلخال

الأساور البسيطة والخلخال

تميل الأساور للعرقلة حركتك عندما تقومين بالأعمال المنزلية أو أثناء الكتابة على الكمبيوتر المحمول، لذلك ارتدي دائماً قطعة واحدة منها ولكن لا حرج في ارتداء خلخال أيضاً مع أحذية المنزل أو فوق الجوارب. 

قلادات من اللؤلؤ

قلادات اللؤلؤ

ربما نكون على خطىء ولكن ارتداء عقد سلسلة مكتنز في المنزل يبدو كثيراً، لكن جميع قلادات اللؤلؤ المثيرة للإهتمام التي ستكون أبسط قليلاً وأكثر ملاءمة. 

خواتم بسيطة

خواتم بسيطة

الكثير منا  يحبون ارتداء الكثير من الخواتم ولكن مثل الأساور، فهي ليست عملية عند القيام بمهام المنزل والعمل من المنزل طوال الوقت، حتى الآن يمكن ارتداء القطع الشخصية مثل خواتم الخطوبة والزواج، من ناحية أخرى، يمكن الاستعانة ببعض الخواتم الرقيقة.