8 صيحات للمجوهرات الصيفية تنتظر انتهاء العزل المنزلي لترتديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
8 صيحات للمجوهرات الصيفية تنتظر انتهاء العزل المنزلي لترتديها

الآن فرصة قضاء وقت الصيف أصبح أقل والقيام بمهام العمل أقل وبالطبع ارتداء الأزياء وتنسيقها أقل، لذا خذي فترة استراحة قصيرة واستمتعي بطرق مسلية جديدة، مثل التعرف على صيحات الاكسسوارات والمجوهرات التي يمكنك الاعتماد عليها في فصل الصيف عندما تنتهي فترة العزل الصحي الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد.

بدءً من الأصداف الجديدة إلى القلادات الضخمة البارزة وهناك الكثير!

تبرز الصيحات التالية التي نقدمها لكِ، مجموعة من المعادن والتقنيات والتصميمات المختلفة والمميزة التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك.

القلادات المنحوتة

القلادات المنحوتة
في هذا الصيف، جربي ارتداء بلوزة من الحرير المفضلة لديكِ أو فستان ماكسي مع وضع قلادة عالية الرقبة، يفضّل أن يكون طولها 14بوصة ومزينة بتصميم منحوت من اختيارك.

التصميمات المستوحاة من الطبيعة 

التصميمات المستوحاة من الطبيعة

تناظر ودقة التصميمات المثالية هذا الموسم والاستمتاع بجمال أشكال الطبيعة بتصميمات يدوية مميزة ستكون رائعة لكِ للحصول على إطلالة صيفية مميزة. 

أساور مكدسة

أساور مكدسة

على الأقل، عندما يتعلق الأمر بطبقة من الأساور، اختاري مجموعة تفضليها وضعيهم بشكل متراكم على كل معصم واخلطي شكل المعادن. 

الصدف 

اكسسوارات من الصدف

عند اختيار اكسسوارات خاصة بالصيف، اتجهي مباشرةً إلى الصدف، لا يوجد أفضل من القواقع للتعبير عن إطلالة صيفية مميزة. 

التصميمات الفاخرة 

التصميمات الفاخرة 

تقدم صيحات الاكسسوارات والمجوهرات الصيفية من الخرز المصنوعة من الأحجار الكريمة مثل العقيق والجمشت كمية مناسبة من التألق والفخامة.

تصميمات فضية منحوتة

اكسسوارات فضية  

مع الكثير من البهجة، ابتكرَ مصممي الأزياء هذا الموسم مجموعة من الزخارف المصنوعة من الفضة تتراوح بين التصاميم الأنيقة البسيطة إلى الأعمال الفنية المنحوتة والمعقدة. 

بروش بتصميم الأزهار

بروش بتصميم الأزهار

وضع البروش على ملابسك أسهل مما تعتقدين، للحصول على خيارات ملونة قومي بتضخيم لونها من خلال إقرانها بملابس منقوشة أو لأولئك الذين يميلون إلى الألوان الأحادية، حاولي وضع بروش ذهبي على فستانك المفضل باللون البيج أو الكاشمير.

مواد مختلطة

مواد مختلطة

دعي المجوهرات تقوم بالخلط والمطابقة هذا الموسم مع المزج بين الأحجار والمواد مثل زوج من أقراط اللؤلؤ مع الخيوط الملونة أو مجموعة القطع خشبية الملونة المزينة بالأحجار الكريمة.